الرئيسية / اخبار الاقتصاد / البنك الفرنسي يقوم بتطبيق الإجراءات النظامية في حق التجاوزات لحوافز الموظفين
البنك الفرنسي
يراجع النقد العربي التابع للـ البنك الفرنسي السعودي اجراءات متابعة دورية

البنك الفرنسي يقوم بتطبيق الإجراءات النظامية في حق التجاوزات لحوافز الموظفين

البنك الفرنسي؛ حيث أنه قد أكدت مؤسسة النقد العربي السعودي, أنها تقيم متابعة دائمة لكافة الإجراءات والقرارات التي سوف تقوم باتخاذها مجلس إدارة البنك الفرنسي , من أجل معالجة أوجه القصور التي تمت في تطبيق الحوكمة السليمة, وأيضا تطبيق السياسات الرقابية عليها.

البنك الفرنسي حيث قد تحدثت النقد العربي؛ أنها تابعت المؤسسة من خلال الفترة السابقة  في هذا الموضوع وعلى شكل دقيق, متابعة مع مجلس إدارة البنك الفرنسي السعودي, وسوف تتولى تطبيق كل الإجراءات النظامية التي هي مناسبة على البنك وأيضا التحقق من كفاية وأيضا من عدالة الإجراءات التي هي التصحيحية والتي قد اتخذها مجلس الإدارة الخاص بهذا البنك الفرنسي.

مؤسسة النقد العربية السعودي والالتزام بالأنظمة والتعليمات الموجهة منه:

هذا حيث قد دعت مؤسسة النقد العربي السعودي كافة المؤسسات المالية  والتي هي تابعة خاضعة تحت إشرافها إلى أن تقوم  بالالتزام بهذه الأنظمة وأيضا هذه التعليمات وخاصة أمر تطبيق الحوكمة السليمة والتي هي الفاعلة، وقد أشارت إلى مواصلة هذا الدور الإشرافي لها وأيضا الدور الرقابي لها على المؤسسات المالية التي هي الخاضعة لإشرافها وأيضا تطبيق مبدأ الشفافية.

وقد أعلن البنك السعودي الفرنسي، ليوم أمس الأربعاء الموافق يوم الحادي عشر من شهر أكتوبر الراهن لعام 2017م وعام 1439هـ، أنها سوف تشكل فريق من أجل التدقيق في وقوع تجاوزات في شأن حوافز عدد من موظفيه. وبالتفصيل قد صدر إعلان توضيحي من جانب البنك السعودي الفرنسي, في حين يخص هذا البرنامج العمليات الخاصة باعطاء حوافز الموظفين الأعوام السابقة. حيث يعلن مجلس إدارة البنك السعودي الفرنسي، على أساس ما ورد إليها من معلومات بأنه يوجد كثير من تجاوزات الصلاحيات التي هي ممنوحة الى عدد من العمليات الخاصة بالحوافز لعدد من الموظفين في البنك التي قد تم تنفيذها من خلال الأعوام الماضية، والتي قد نتج عنها الكثير من دفعات مالية هي مخالفة لسياسة برنامج التحفيز المعتمد.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *