الرئيسية / وظائف خالية / جدارة تستقبل طلبات التقديم على الوظائف الادارية عبر نظامه الالكتروني بالمملكة
جدارة
نظام خدمة جدارة الالكتروني للتقديم للوظائف الادارية 1890 وظيفة

جدارة تستقبل طلبات التقديم على الوظائف الادارية عبر نظامه الالكتروني بالمملكة

جدارة؛ نظام الكتروني يسمى جدارة في المملكة العربية السعودية والذي يقوم باستقبال طلبات التقديم على الوظائف الادارية الالف وثمانيمائة وتسعين وظيفة ادارية, والتي يقوم نظام جدارة الالكتروني باستقبال هذه الطلبات, هذه الوظائف المدنية التي عرضتها وزارة الخدمة المدنية في المملكة العربية السعودية, حيث تبدأ من اليوم في تنظيم خاص بـ موقع جدارة لتوظيف الخدمة المدنية, وعن طريق التعاون مع معهد الإدارة العامة والمسمى بيبا حيث انه يوجد وظائف الخدمة المدنية لحوالي ثلاثمائة وظيفة نسائية للخريجات.

نظام جدارة يبدأ من اليوم في تقديم طلبات الوظائف الادارية الكترونيا:

حيث اعلن نظام جدارة, بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية السعودية في المملكة العربية السعودية, عن وجود تلك الوظائف الادارية التي هي متاحة للخريجين والخرجات في كافة التخصصات العلمية، وايضا قد دعتهم الى شغل نحو  الف وثمانيمائة وتسعين اي (1890) وظيفة إدارية بها سلم رواتب للموظفين بعد موضوع تأجيل موعد الإعلان لعدة مرات عن ما صدر في الخطة الزمنية و التي قد وضعتها الخدمة المدنية لهذا العام المالي الحالي 1438هـ/ 1439هـ، هذا الذي كان السبب في ان تؤجل الوزارة هذه الفرصة للجهات الحكومية لزيادة الأعداد المطلوبة.

نظام جدارة؛ الذي يتلقى طلبات التقديم على وظائف الخدمة المدنية في المملكة العربية السعودية؛ والتي دعت اليها وزارة الخدمة المدنية لكافة الخريجين والخريجات, حيث يقوم ديوان الخدمة المدنية الان في هذه الفترة الحالية وبدء من اليوم في تنظيم خاص بـ ديوان الخدمة المدنية وعن طريق التعاون مع معهد الإدارة العامة والمسمى بيبا. ينظم ورشة عمل من اجل تحديد مدى وكم الاحتياجات التدريبية والتي تحتاجها جميع الجهات الحكومية, وقد كان هذا في حضور الوكلاء ومعهم الوكلاء المساعدين وايضا المدراء. في ما يلي رابط نظام جدارة.

جدارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *