الرئيسية / اخبار الرياضة / الكاف يعين حكما مصريا جهاد جريشة حكما للقاء التونسي وسوبر سبورت
الكاف
يعين اتحاد كرة القدم الكاف الحكم المصري جريشة لمباراة تونس وسوبر سبورت

الكاف يعين حكما مصريا جهاد جريشة حكما للقاء التونسي وسوبر سبورت

الكاف يقوم بتعيين حكما مصريا هو جهاد جريشة؛ كحكم للقاء الذي سوف يقام بين المنتخب التونسي وسوبر سبورت, هذا من حيث قد قامت لجنة الحكام في الاتحاد الافريقي الخاص بكرة القدم والذي يسمى تحت اسم شهرة له الكاف, قام بتعيين الحكم المصري كابتن جهاد جريشة من اجل إدارة اللقاء الافريقي والمباراة التونسية وسوبر سبورت الخاص بالجنوب الأفريقي في الكونفيدرالية الافريقية القارة السمراء.

مباراة منتخب تونس وسوبر سبورت على ارض ملعب راداس بتونس:

هذا من حيث يستضيف ارضية ملعب رادس في مدينة تونس تلك المباراة الافريقية المقامة بين المنتخب التونسي وسوبر سبورت, على ان يكون ذلك هي مباراة ضمن مباريات الاياب للدور نصف نهائي في كأس الكونفيدرالية الافريقية، هذا حيث انه قد انتهى لقاء ومباراة الذهاب بنتيجة هي التعادل الايجابي بهدف في مقابل هدف او التعادل ١-١.

قد ساهم تألق كابتن جهاد جريشة في كيفية ومنهج ادارته الاخيرة لهذه المباراة التي كانت بين منتخب السنغال ومنتخب كاب فيردي في التصفيات الافريقية التي هي مؤهلة الى كأس العالم لعام 2018م المقبل, مونديال روسيا, قد ساعد في اختيار الكاف له لهذه المباراة التالية للاياب. هذا حيث انه قد علم عن كابتن جهاد جريشة انه تلقى إخطارا من قبل اتحاد الكرة الافريقي لكرة القدم والمسمى بالكاف, قد تحدد فيه انه تم اختيار الثنائي كابتن وليد احمد علي من دولة السودان والكابتن المصري تحسين ابو السادات لكي يقوموا بعمل الحكام المساعدين او يقوموا على معاونته. حيث انه من المقرر ان يتواجد كابتن ابراهيم نور الدين هذا الحكم الدولي المصري في ضمن وخلال هذا الطاقم وهو قد يعد كحكم رابع, للتحكيم في هذه المباراة القادمة بين تونس وسوبر سبورت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *