الرئيسية / اخبار الرياضة / عقلية عصام الحضري يجب أن تدرس بحد تعبير حسن شحاته على أنه مجنون
عصام الحضري
كلام والدة الحضري عن انه سوف يفوز قبل اللقاء

عقلية عصام الحضري يجب أن تدرس بحد تعبير حسن شحاته على أنه مجنون

عصام الحضري؛ قد قالت السيدة الحاجة فتحية، وهي والدة اللاعب حارس المرمى المصري عصام الحضري، قالت وهي ليست لديها القدرة على الكلام بسبب شدة فرحتها بابنها عصام الحضري, قد قالت موضحة عن أنها كانت خائفة جدا من قبل هذه المباراة واثناء اللقاء نفسه, لكن الله وقف الى جوارها وجوار ابنها عصام الحضري ولم يكسر بخواطر كافة المصريين.

مكالمة هاتفية بين عصام الحضري مع والدته وأكدت له فوزهم الذي رأته قريبا جدا بعين الأم:

من حيث أنها قد أضافت، أثناء مكالمة هاتفية مع المذيع الإعلامي عمرو أديب, اثناء اذاعته لبرنامج يسمى كل يوم, والذي يذاع على القناة الفضائية أون إي، قالت أن حارس المرمى المصري عصام الحضري, قد اتصل بها بمكالمة هاتفية، وهذا كان قبل المباراة, وقد طلب منها الدعاء له وايضا للمنتخب المصري، وقد اكدت أنها قد قالت له خلال المكالمة بينه وبينها إنهم سوف يفوزون.

وقالت وهي ممتزجة ما بين دموع وما بين فرح أنها مش قادرة تعبر عن فرحتها ابدا، وانها كانت خائفة جدا من اللقاء ولكن الحمد لله قد سترها ربنا ولم يكسر بخاطر كل المصريين، وانها قالت له سوف تتأهلوا بإذن الله.

وإذا جئنا إلى رأي الكابتن السابق حسن شحاتة نجده يشيد بحارس المرمى المخضرم عصام الحضري, بعد ان قد فاز منتخب مصر على منتخب الكونغو بهدفين الى هدف وما حدث من التأهل لكأس العالم 2018م بعد غياب كان قد دام لمدة ثمانية وعشرين عاما. وقد قال حسن شحاتة ايضا, من خلال استضافته الى قناة دي إم سي سبورت في برنامج الحريف ان الحضري ذو عقلية جبارة ويجب أن تدرس، لانه لديه حافز وايضا إصرار وعزيمة مما جعله يحقق الحلم لجميع المصريين, بان يقوم بالمشاركة في كأس العالم 2018م.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *