الرئيسية / اخبار التقنية / هاتف Googl Pixel 2 الجديد يتفوق على ايفون 8 من ابل الامريكية بإضافة 4 مواصفات جديدة
Google Pixel 2
تطلق جوجل هاتف ذكي ينافس ايفون 8 فب 4 صفات

هاتف Googl Pixel 2 الجديد يتفوق على ايفون 8 من ابل الامريكية بإضافة 4 مواصفات جديدة

هاتف Googl Pixel 2 يتفوق على هاتف ايفون 8 الخاص بشركة ابل الامريكية؛ بأنه قد اضاف اربع خصائص ومواصفات ومميزات جديدة الى هاتف جوجل الجديد وهو Googl Pixel 2 من جوجل, حيث انه بعد عدد من الأشهر الطويلة, من التسريبات والشائعات المنتشرة على شبكة الانتر نت الواسعة، سوف تعقد شركة جوجل اليوم الاربعاء الموافق يوم الرابع من شهر اكتوبر الحالي عام 2017م, ستقدم حدث ضخم وكبير من اجل الكشف عن مجموعة من الأجهزة الذكية المتطورة حديثا و الجديدة.

مواعيد اطلاق هذا الحدث الضخم من جوجل بيكسل 2:

والتي سوف يكون من المقرر أن يبدأ هذا الحدث فى تمام الساعة التاسعة صباحا فى ولاية سان فرانسيسكو الأمريكية، وفي تمام الساعة الثانية عشر مساء فى مدينة نيويورك الأمريكية، وفي تمام الساعة الخامسة مساء فى لندن بريطانيا، وفي تمام الساعة السادسة مساء فى باريس بفرنسا، وفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة مصر.

وحيث انه من ضمن المميزات والصفات التي يتميز بها جهاز جوجل بيكسل اثنين, بانه به كاميرا ذات عدسة واسعة الزاوية, وأيضا يتميز بان به منفذ لسماعة الرأس, ومن ثم يحتوي هذا الجهاز الجديد من جوجل على دعم ميزة تسمى بالانجليزية Boom Sound, وهناك يوجد فيه مساحة تخزين غير محدودة واسعة بلا حدود.

تلك كانت الاربع صفات وخصائص والتي ينافس بها هاتف جوجل بيكسل تو هاتف ايفون 8 من شركة ابل الامريكية ولقد تفوق على هاتف ايفون بهذه المميزات الاربعة. حيث انه من أبرز الأجهزة المتوقع لها أن تكشف عنها جوجل، وهو من هواتف بكسيل 2 وايضا هاتف بكسل 2 xl، والتى سوف تأتى مع تصميم جديد وايضا مع معالج أسرع وله بطارية أكثر دوام، كما أنه سوف يتميز بوجود كاميرات بجودة عالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *