الرئيسية / اخبار الرياضة / اللاعب صالح جمعة ينضم إلى المنتخب الوطني بعد خضوعه لتدريبات إستشفائية
صالح جمعة
اللاعب صالح جمعة يتعرض لتدريبات استشفائية لدخول المنتخب

اللاعب صالح جمعة ينضم إلى المنتخب الوطني بعد خضوعه لتدريبات إستشفائية

يتعرض اللاعب صالح جمعة, وهو لاعب النادي الأهلى إلى تدريبات استشفائية، وذلك بعد انضمامه إلى المنتخب القومي الوطني, من اجل الاستعداد للمشاركة مع المنتخب فى المباراة التالية مع الكونغو، حيث كان من المقرر ان تقام هذه المباراة الأحد القادم فى فعاليات التصفيات النهائية الأفريقية والتي هي تعتبر المؤهلة للمونديال القادم.

صالح جمعة شارك مع الأهلي في مباراة الاياب لدوري ابطال افريقيا:

لقد عاد اللاعب صالح جمعة إلى القاهرة اليوم الاثنين الموافق الثاني من شهر اكتوبر 2017م من تونس، بعد ان كان قد شارك مع نادي الأهلى فى مباراة الإياب في دور نصف نهائى لدورى أبطال أفريقيا, وهي أمام النجم الساحلى التونسي، وذلك من اجل أن ينضم الى صفوف المنتخب القومي, في مساء غد يوم الثلاثاء الثالث من شهر اكتوبر 2017م في معسكر الإسكندرية. من اجل الاستعداد للمشاركة مع المنتخب فى المباراة التالية مع الكونغو القادمة للشهر القادم.

هو صالح جمعة يخضع لعدد من التدريبات الاستشفائية, هذا فور الانضمام لمنتخب الفراعنة. حيث انه قد استقر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، تحت قيادة هيكتور كوبر، على الاستعانة باللاعب صالح جمعة فى مباراة المنتخب أمام الكونغو القادمة كبديل للاعب عبد الله السعيد، لانه مصاب, من مباراة الفريق أمام النجم الساحلي، حيث انه يعانى من تمزق فى العضلة الخلفية ويحتاج الى ثلاثة أسابيع على الأقل من اجل الشفاء من تلك الإصابة.

حيث انه قد سجل اللاعب النجم صالح جمعة, لاعب نادي الأهلى, احرز وسجل هدف التعادل لفريقه النادي الأهلي، فى مباراة وفعاليات منافسة مباريات الإياب ضمن مباريات دورى أبطال أفريقيا، وتلك المباراة هي التىقد  انتهت بفوز الفريق التونسى النجم الساحلي, بنتيجة هدفين في مقابل هدف واحد فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *