الرئيسية / اخبار الاقتصاد / اسعار الذهب فى مصر اليوم الجمعة 3/6/2016 فى محلات الصاغة
اسعار الذهب
اسعار الذهب

اسعار الذهب فى مصر اليوم الجمعة 3/6/2016 فى محلات الصاغة

فشلت اسعار الذهب فى مصر اليوم من الارتفاع حيث تأثرت بانخفاض الذهب عالمياً ، وفشل الذهب فى ان يحافظ على كل مكاسبه التى حققها خلال جلسة اليوم ، بعد ان سجل اعلى مستوى له خلال هذا الاسبوع ، وعلى الرغم من تراجع مستويات الدولار الامريكى امام العملات الرئيسية خلال تعاملات اليوم الا انه لم يستطع ان يتعافى ويسترد قوتة من جديد .

وتتداول اسعار الذهب حالياً عند المستوى 1210.0 دولار للأونصة ،  بعد أن افتتحت جلسة اليوم عند 1216.4 دولار للأونصة ، كما انه سجل ادنى مستوى عند 1208.8 دولار للأونصة ، وسجل اعلى مستوى هذا الاسبوع عند  1220.3 دولار للأونصة .

ولقد شهدت مستويات الدولار الامريكى حالة من التراجع خلال تعاملات اليوم وقلة نسبة الاقبال عليه من قبل المستثمرين ، وكانت الفرصة متاحة امام الذهب ليتعافى ويستعيد قوتة داخل الاسواق المالية الا ان فرصة الاقبال عليه كانت ضعيفة جدا ولم يتمكن من الارتفاع مرة اخرى .

ولقد اصدر القطاع الصناعى فى الولايات المتحدة الامريكية بيانات اقتصادية اثرت بشكل سلبى على اسعار الذهب خاصة وان هذة البيانات كانت متحسنة بشكل كبير ، كما ان تزايد التوقعات حول تعافى الاقتصاد الامريكى مرة اخرى ، ورفع سعر الفائة خلال الايام القليلة المقبلة بعد اجتماع البنك الاحتياطى الفيدرالى زاد من حجم الضغوط السلبية على اسعار الذهب .

وتشهد الاسواق المالية حالة من التوتر هذه الايام بسبب حالة الترقب التى يشهدها المستثمرين فى انتظار قرار محافظة البنك المركزى حول سعر فائدة الدولار ، بالاضافة الى استمرار تراجع سعر الذهب ، كما شهدت مؤشرات الاسهم العالمية تراجعا كبيرا خلال تعاملات اليوم ومن ابرزها الاسهم الصينية والاوروبية بالاضافة الى الاسهم اليابانية .

وشهدت اسعار الذهب فى مصر اليوم حالة من التراجع فى كل الجرامات والاوقية والجنية الذهب .

اسعار الذهب اليوم
اسعار الذهب اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *