الرئيسية / اخبار التقنية / شركة ال جى تعلن عن هاتف ذكى يحتوى على شاشتين وكاميرتين خلفيتين
هواتف LG X series
مواصفات هواتف LG X series

شركة ال جى تعلن عن هاتف ذكى يحتوى على شاشتين وكاميرتين خلفيتين

ان شركه ال جى قد قامت باطلاقها مجموعه من الهواتف الذكيه, والتى سميت باسم السلسه اكس X والتى تحتوى على هاتفين وهما الاول اكس كام X CAM اما الاخر فهو اكس سكرين X SCREEN, وان الهاتف ياتى مع خصائص ومواصفات تميزه عن باقى الهواتف, وقد ذكرت الشركه الكوريه وذلك فى منشور لها على مدونتها على عكس من وجود مقاس واحد يتلائم مع الجميع, تنوى ال جى فى الموتمر الهواتف السنوى MWC 2016 ان تعمل على الكشف عن هواتف ذكيه تمنحها من اجل توفير للمستخدمين استعمل متميز من خلال منح خدمه جديده بسعر ينافس كل الهواتف الذميه ذات مواصفات عاديه.

وبينت ال جى ان الهاتفين اكس كام واكس سكرين وذلك فى المعرض السنوى للهواتف MWC فى مدينه برشلونه الاسبانبه يوم فبراير, وعلى الجانب الاخر قد قام جونو تشو وهو الرئيس التنفيذى لشركه ال جى للاتصالات المتنقله قام بذكر‘‘لكل شخص ميزته المفضله فى الهاتف الذكى , الى جانب ايضا ذكره ,فى اى جى نعتقد ان هناك مجالا للهواتف التى تقوم بشىء واحد بصوره مميزه, والتى لا تجعل العملاء يقوموا بدفع ثمن للخدمات التى يريدون الحصول عليها.

وذكرت الشركه ايضا ان الهاتفين SCREEN X CAM الذين يشتغلان بالاصدار 6.0 مارشميلو وذلك من نظام التشغيل اندوريد,وهو صنع من اجل المستخدمين الذين لا يريدون كل الخدمات التى تاتى مع الهاتف الذكى,وهم يريدون فقط كاميرا جيده وشاشه بمواصفات عاليه, وان من اهم ما يميز الهاتف X CAM انه ياتى مع كاميرتين فى الخلف دقه الكاميرا الاولى 13 ميجا بيكسلودقه الثانيه 5 ميجا بكسلا .

وتذكر ال جى انها سوف تقدم واحده من اكثر التجارب الكاميرات تقدما فى الهاتف الذكى وايضا اهم ما يميز هاتف SCREEN انه يحتوى على شاشه ثانويه صعيره تعمل دائما هى مماثله الى التى يمنحها الهاتف الذكى ال جى فى 10 الذى تم اطلاقه فى اخر عام 2015 ونوجد الشاشه الثانويه,التى تاتى بقياس 1.76 بوصه وبدقه 520X80 بكسلا اعلى الشاشه الرئسيه.

وذكرت ال جى ايضا ان الشاشه الثانويه تمنح للمتداولين ان يصلوا الى اكثر البرامج تداولا,بدلا من استعمال الاجابه عن الاتصالات من دون ان يقوم بالخروج من البرنامج المفتوح على الشاشه الكبيره.

الى جانب ذلك فقد ذكرت ان الشركه الثانويه تمنح خدمه معرفه الوقت,والتاريخ,وحاله البطاريه,والكثير من الخدمات دون الحاجه الى فتح الهاتف عندما يكون مهيئا, اما ما يخص باقى المواصفات, فان الهاتف X CAM يمنح شاشه بقياس 5.2 بوصات وبدقه 1080X1920 بكسلا,بالاضافه الى ذاكره وصول عشوائى ‘‘رام‘‘بحجم 2 جيجابايت وايضا مساحه تخزين من الداخل بحجم 16 جيجابايت.

والهاتف يشمل بالاضافه الى الكاميرتين من الخلف كاميرا اماميه بدقه 8 ميجا بيكسل,وايضا معالجا ثمانى النوه بسرعه 1.14 جيجا هرتز,ويوجد بطاريه بحجم 2.520 ميلى امبير فى الساعه, وان هاتف X CAM يدعم شبكات الجيل الرابع LTE وانه يتميز بحجمه الذى لا يتعدى 118الى جانب سماكته التى تتراوح بين 5.2و6.9 ميليمترات,وسوف ياتى الهاتف باربعه الوان مختلفه وهى الفضى,الابيض,الذهبىووالذهبى الوردى.

وعلى الجانب الاخر فان هاتف X SCREEN فهو يمنح شاشه رئسيه بحجم 4.93 بوصات وبدقه 720X1280 بكسلا, وايضا يوجد معالجا رباعى النوى بسرعه 1.2 جيجا هرتز, كما ياتى مع ذاكره وصول عشوائى ‘‘رام‘‘بحجم 2 جيجابايت وايضا مساحه تخزين فى الداخل 16 جيجا بايت.

ويحتوى الهاتف على كاميرا فى الخلف بدقه 13 ميجا بيكسل,وايضا اخرى فى الامام بدقه 8 ميجا بكسل,الى جانب بطاريه بحجم 2300 ميلى امبير فى الساعه وهو ياتى بسماكه 7.1 ميلمترات,كما انه يدعم شبكات الجيل الرابع LET ويوجد الهاتف بعده الوان الاسود,الابيض,الذهبى الوردى.

وذكرت شركه ال جى التى سوف تقوم بالاعلان عن هاتفها الذكى ذات الجوده العاليه ‘‘ال جى جى5‘‘وذلك فى حدثها الذى سوف يتم فى 21 من فبراير,وانها تنوى ان تقوم بطرح الهاتفين فى اسواق اسيا,واروبا,وامريكا الاتنيه وذلك بدابه من الشهر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *