الرئيسية / اخبار الرياضة / النجم الساحلي ضد الأهلي وموعد المباراة العاشرة بينهما يوم الأحد القادم 1/10/2017
الاهلي والنجم الساحلي
التقي الاهلي والنجم الساحلي اليوم الاحد وجاءت نتيجة رائعة مذهلة

النجم الساحلي ضد الأهلي وموعد المباراة العاشرة بينهما يوم الأحد القادم 1/10/2017

النجم الساحلي ضد الأهلي؛ والتي سوف تكون هذه هي اللقاء العاشر بينهما, وهذه هي المواجهة الإقصائية الأولى لهذين الناديين منذ ان تواجها من قبل منذ عشرة سنوات ماضية, حيث قد التقيا فيها من عشرة سنوات على لقب الأميرة السمراء على ارض ملعب استاد القاهرة العاصمة. هذا حيث انه سوف يتم مواجهة تحمل ذكرى ليست جيدة بالنسبة الى جمهور الأهلي, على الرغم من عدة التفوقات التي قد قام بها النادي الاهلي الشياطين الحمر, على فريق النجم الساحلي تاريخيا على مستوى كرة القدم.

عدد المباريات التي قد لعبها الاهلي مع النجم الساحلي من قبل:

هذا من حيث أنه سوف يواجه الأهلي الفريق التونسي النجم الساحلي, في الدور نصف نهائي لدوري أبطال إفريقيا, ضمن تحدي جديد ظهر بينهما على المستوى البطولة القارية. واذا رجعنا لتاريخ الفريقين ولقاءاتهما من قبل, نجد ان الأهلي قد لعب ضد النجم  الساحلي حوالي تسعة مباريات من قبل, وقد استطاع ان يفوز في ثلاثة منهم  وقد خسر مرتين.

اذا ذكرنا أول لقاء بينهما, كانت في بداية ما يسمى بالعصر الذهبي للنادي الاهلي المارد الأحمر، في نهائي دوري الأبطال لعام 2005م.

أما في بقية اللقاءات قد تعادل الأهلي بدون أهداف في سوسة, ثم بدأ بالفوز على النجم الساحلي ثلاث مرات في ملعب الكلية الحربية, ومن ثم يتوج حينها ملكا للقارة السمراء.

أما في شهر فبراير لعام 2007م, قد تجدد الموعد للقاء الأهلي بطل دوري الأبطال, مع النجم الساحلي بطل الكونفدرالية, في إثيوبيا. وكانت هناك ركلات الترجيح, والتي قد جعلت الحظ ابتسم لبطل مصر الاهلي, بحيث قام لاعبوه باحراز الركلات الخمس في مرمى شباك التونسيين, وهكذا يعد الاهلي والنجم الساحلي قد تقابلا من قبل لتسع مرات.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *