الرئيسية / اخبار الرياضة / اهداف الاهلي والترجي 2-1 في مباراة امس وتاهله للدور النصف نهائي
اهداف الاهلي والترجي
اهداف الاهلي والترجي في مباراة العودة بنتيجة 2-1

اهداف الاهلي والترجي 2-1 في مباراة امس وتاهله للدور النصف نهائي

اهداف الاهلي والترجي بالنسبة الى مباراة امس يوم السبت؛ الموافق الثالث و العشرين من شهر سبتمبر الحالي عام 2017م, والتي قد انتهت بفوز نادي الاهلي المصري بهدفين في مقابل لاهدف واحد لفريق الترجي التونسي, الفريق المضيف وعلى ارض ملعبه راداس, في مباراة الاياب في دوري ابطال افريقيا للدور الربع نهائي من فعاليات المنافسة.

اهداف الاهلي في مباراة العودة مع الترجي:

هدفي الفوز بالنسبة الى النادي الأهلي, في مباراة الإياب على أرض نظيره التونسي فريق الترجي, على الرغم من هزيمته أمام نفس الفريق (الترجي التونسي) في مباراة الذهاب على الأراضي المصرية, أي على أرضه – النادي الأهلي – يبدو أن ملعب رادس لديه الحظ للنادي الأهلي, هيا بنا إلى الهدفين: جاء الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة ثمانية والأربعين, من زمن المباراة في الشوط الثاني على يد اللاعب علي معلول, ومن هنا يكون حينها قد أحرز هدف التعادل لناديه النادي الأهلي.

وهناك ايضا الهدف الثاني فقد جاء كالقنبلة في الدقيقة ستين من زمن المباراة الفعلي, وقد أحرزه اللاعب جونيور أجاي وهو يعتبر هدف الفوز وأيضا الهدف الثاني للنادي الأهلي. وهكذا تأهل الأهلي إلى الدور الربع نهائي من دوري بطولة أبطال أفريقيا.

أما بالنسبة الى هدف الترجي التونسي فقد جاء في الشوط الأول من المباراة الهدف الوحيد لفريق الترجي التونسي, ومن الجدير بالذكر أن هذا الهدف اليتيم قد جاء من خلال ركلة جزاء، وقد كانت تلك المباراة على أرض الفريق المهزوم, حيث أنها قد أقيمت في العاصمة التونسية؛ مدينة تونس وعلى أرض ملعب رادس, وهو يعد من أحد أكبر ملاعب كرة القدم في قارة أفريقيا، حيث كانت تلك المباراة هي لقاء في قمة الإثارة, بين هذين الفريقين العظيمين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *