الرئيسية / اخبار الرياضة / اهداف الزمالك اليوم والذي تغلب على نادي المصري البورسعيد في 12 لقاء
اهداف الزمالك اليوم
لعب الزمالك 12 مباراة فاز فيهم على مستوى الدوري المصري

اهداف الزمالك اليوم والذي تغلب على نادي المصري البورسعيد في 12 لقاء

اهداف الزمالك اليوم, حيث انه قد واجه فريق الزمالك في مساء يوم امس الجمعة – اثنين وعشرين من شهر سبتمبر الحالي لعام 2017م – لقاءا مثيرا مع نظيره فريق المصرى البورسعيدى على ارض ملعب مدينة واستاد برج العرب, في محافظة الإسكندرية عروس البحر المتوسط. وتعتبر هذه هي المواجهة والقاء رقم مئة وثلاثة عشر من تاريخ اللقاءات ما بين الفريقين.

سوف نعرض في ما يلي اهداف فريق نادي الزمالك اليوم لامس الجمعة مع المصري البورسعيد والتي قد انتصر فيها الزمالك على المصري, مما اثار غضب حسام حسن المدير الفني للمصري البورسعيدي, واخرج القميص الاحمر ليستشيط جمهور القميص الابيض غضبا ويطالب مرتضى منصور من اتحاد الكرة المصري اتخاذ اجراء حساب ومعاقبة تجاه كابتن حسام حسن.

لاعبين قد لعبوا لصالح نادي الزمالك ولصالح المصري اي للفريقين:

هناك فى آخر اثني عشر مواجهة دارت بين الفريقين في الدوري المصري الممتاز, قد فازوانتصر فريق الفنلة البيضاء نادي الزمالك فى مي يصل الى نحو ثمانية مباراة, في حين قد حقق فريق المصري البورسعيدى حوالي ثلاثة من الفوز في ثلاثة مباريات وايضا حقق تعادل في مباراة واحدة فقط. هناك نجد انه يوجد حوالى ستة واربعين لاعب, قد انضموا الى كلا الفريقين, وقد لعبوا الى صالح الفريقين ايضا, كان من اهمهم وأبرزهم هما التوأم حسام حسن واللاعب اخيه إبراهيم حسن واللاعب أحمد الشناوى واللاعب أحمد مجدى واللاعب مؤمن زكريا وايضا اللاعب سعيد قطة, وهناك اللاعب أحمد سمير واللاعب هانى سعيد واللاعب عبد الله سيسيه, ولعب لكلا الفريقين ايضا اللاعب حمادة طلبة واللاعب احمد عيد عبد الملك واللاعب علاء على واللاعب محمد كوفى واللاعب كابوريا وهناك اللاعب عبد الله جمعة واللاعب محمد الشامى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *