الرئيسية / اخبار الرياضة / لقاء القمة للكلاسيكو بين الهلال والاتحاد ضمن الدوري السعودي للمحترفين
جولة وطن
الكلاسيكو يشعل جولة وطن وقمتها في مباراة الهلال والاتحاد امس

لقاء القمة للكلاسيكو بين الهلال والاتحاد ضمن الدوري السعودي للمحترفين

لقاء القمة جولة وطن والتي قد اشعلها كلاسيكو, مباراة نادي الهلال ونادي الاتحاد, التي كانت مقامة يوم امس يوم الخميس الواحد والعشرين من سبتمبر 2017م, والذي قد كانت في لقاء القمة جولة وطن التي اقيمت يوم امس الخميس , حيث ان نادي الاتحاد كانت لديه معرفة تامة قبل بداية المباراة, بأن هذه المواجهة مع نظيره نادي الهلال, سوف تكون مباراة قوية وعنيفة, بمعنى أنه من الضروري ان ينتبه الى كافة التحركات, فهي محسوبة بشدة وبدقة كبيرة, وانه اذا حدثت أية مشاكل, فانه سوف تكون الهزيمة من نصيبه مؤكدا, ولكن قد حدث انه قد تم اللقاء وانهى قمة جولة وطن بالتعادل الايجابي. والتي ادارها الحكم الإنجليزي الشهير مارك كلاتنبرغ.

نهاية الكلاسيكو وقمة جولة وطن بالتعادل الايجابي:

حيث قد نجم نادي الاتحاد اللاعب فهد المولد, حسم لقاء القمة جولة وطن في الكلاسيكو بالهدف الاول, في الدقيقة اثني عشر من زمن اللقاء, وهو في نفس الوقت نفس اللاعب النجم الذي تسبب في تأهل المملكة العربية السعودية لكأس العالم مونديال روسيا عام 2018م, وذلك في لقاء اليابان, وهو لن يشارك في مباراة القمة, بسبب إصابته.

هذا على الرغم من ان الفريق المنافس للاتحاد, لديه الفيصلي, وهو حامل اللقب والذي قد حقق علامة نجاح كاملة, وهناك توقعات اشارت إلى أنة سوف يتأهل الى نهائي دوري أبطال آسيا .

في حين ان اللاعب كهربا المصري, قد مدد استمراره مع نادي الاتحاد, في هذا الموسم الحالي, لانه قد احرز من خلال عشرين مباراة من ان يحرز ستة عشر هدف, في الموسم السابق, أما بالنسبة الى اللاعب المصري احرز هدفين في ثلاث لقاءات ولكنة يعتبر ورقة الاتحاد البارزة والمهمة له في المبارايات التالية لـ جولة وطن الكلاسيكو .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *