الرئيسية / اخبار الرياضة / الاسطورة المصري رامي السبيعي يهز أرجاء أمريكا صاحب المركز الثاني
رامي السبيعي
البطل المصري رامي السبيعي هذا الفرعون الذي حصل على الميدالية الفضية

الاسطورة المصري رامي السبيعي يهز أرجاء أمريكا صاحب المركز الثاني

رامي السبيعي ذلك الاسطورة المصرية, التي هزت ارجاء امريكا, هيا بنا نتعرف على من هو رامي السبيعي, اسمه بالكامل هو رامي ممدوح السبيعي وهو ابن بلطيم في محافظة كفر الشيخ, حيث قد ولد في عام 1985م, الذي قد تدرب في دولة الكويت في بداية حياته في اكسجين جيم, حيث انه حاليا اليوم بالذات قد فاز بالمركز الثاني اي الميدالية الفضية في بطولة مستر اوليمبيا 2017م, ان رامي السبيعي, قد حصل على الفوز في هذه البطولة, وحصل على أرفع الأوسمة, في بطولة كمال الأجسام للمحترفين.

رامي السبيعي من ابناء قرية السباعية ببلطيم مركز كفر الشيخ:

حيث ان البطل رامى السبيعي يسعى إلى تحقيق مركز يكون متقدما في البطولة الخاصة بكمال الاجسام، حيث انه قد تحدث وقال انه يريد تحقيق شيء ما كبير يشرف وطنه حبيبه مصر حيث انه قد لعب البطولة تحت مسمى مصري ورفض ان يلعبها باية جنسية اخرى, فهو قوي الانتماء لبلده مصر, وهذا ما يطمح اليه كل عربي مصري، هو اراد مركز جيد, وطمع في وجه الله ان يحصل عليه. وقد كان لانه قد حصل على المركز الثاني في امريكا في البطولة.

حيث انه قد سبق له وتوج هذا الفرعون المصري رامي ممدوح السبيعي، وهو لاعب كمال أجسام الذي قد لقب بلقب رامي الكبير, حصل على اسم بطل في بطولة أرنولد كلاسيك، والتى قد استضافتها مدينة ريو دي جانيرو في دولة البرازيل, وقد كانت بحضور ذلك الممثل الأميركي الشهير أرنولد شوارزينغر. وهو مصر دائما على ان يمثل اسم مصر في كل بطولة يشارك فيها من ضمنها بطولة على مسرح مستر اوليمبيا للهواة عام 2012م, وهي كانت اول مشاركاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *