الرئيسية / اخبار التعليم / وزير التعليم السعودي: متابعة ميدانية لانتظام الدراسة في أول يوم دراسي
وزير التعليم
زيارة ميدانية لمدارس الرياض في اول يوم دراسة من وزير التعليم السعودي

وزير التعليم السعودي: متابعة ميدانية لانتظام الدراسة في أول يوم دراسي

وزير التعليم السعودي؛ السيد الدكتور أحمد العيسى, و الذي قد أبدى سيادته, مدى السعادة العارمة, بمستوى حضور الطلبة في اول يوم دراسي جديد, و ايضا ابدى اعجابا شديدا من كافة الاستعدادات التي تمت من اجل أول يوم العام الدراسي الجديد منذ بدايته, بعد أن قام السيد وزير التعليم السعودي, اليوم الاحد الموافق يوم السابع عشر من شهر سبتمبر الحالي لعام 2017م, حيث قام بزيارة مدرستيْن من مدارس مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

زيارة مدارس مدينة الرياض من قبل وزير التعليم السعودي:

حيث قد تحدث السيد وزير التعليم السعودي: الدكتور احمد العيسى؛ حيث قام بالدعاء لهذا العام الجديد منذ بدايته ان يجعله عاما خير و سعادة و بركة, و انه قد فرح و تشرف بالقيام بزيارة هذين المدرستين, الواقعين في مدينة الرياض, و انه سعد بلقاء المدارس و مستوى حضورها. و قد كان حديثه عبر صفحة التواصل الاجتماعي تويتر المعروفة.

مغرّداً عبر ” تويتر ” : اللهم اجعله عام خير وبركة على جميع أبنائنا وبناتنا .. تشرّفت بزيارة مدرستيْن في مدينة الرياض هذا الصباح، وسعدت بمستوى الحضور والاستعداد والمشاركة “.

ايضا قد قام السيد الدكتور احمد العيسى وزير التعليم السعودي, بتدشين موضوع برنامج التهيئة الإرشادية, و ايضا التهيئة النفسية لجميع طلاب الصف الأول الابتدائي, داخل مدرسة المغيرة بن حكيم في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

حيث قد ابدى السيد وزير التعليم, اعجابا شديدا ناحية كافة الاستعدادات, التي تمت من اجل أول يوم العام الدراسي الجديد منذ بدايته, بعد أن قام السيد وزير التعليم السعودي, اليوم الاحد الموافق يوم السابع عشر من شهر سبتمبر الحالي لعام 2017م, حيث قام بزيارة مدرستيْن من مدارس مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *