الرئيسية / تطبيقات / العاب سيارات وطبخ وحرب جميلة للبنات والاولاد
العاب
ألعاب اكشن

العاب سيارات وطبخ وحرب جميلة للبنات والاولاد

الألعاب هي مصدر وحيد للاطفال لكي يتقابلوا مع العالم الخارجي في سن صغير لان العاب الانتر نت تساعد اطفالنا على ان ينموا مهاراتهم الاجتماعية و النفسية, فهم بهذه الألعاب الالكترونية من خلال الانتر نت يكونون على صلة بالعالم الخارجي و خصوصا فيمن هم اقرب لهم في السن و العمر و احيانا مراحل الدراسة, و هناك استراتيجية معينة للعب يقوم بها الطفل حتى يستطيع الفوز او النصر و يقوم بعمل تكتيك لازم و ايضا محايلات حتى يصل الى هدفه.

اذن نحن نعلم الطفل الوصول الى الهدف الذي يرجوه, بكل انواع الاساليب المتاحة لديه, مما يجعله يبرع في استخدام ما هو متاح لانتاج احسن حال يستطيع به الوصول الى الفوز او النصر المرجو, و اذا كان يلعب العاب ذكاء فهو يحسن من ذكاءه و يعلي من شأن قدراته العقلية, اما اذا لعب العاب الرياضة مثل كرة القدم مثلا: نجده يتعلم من اللعب كيفية اللعب في هذه اللعبة التي يعشقها كل الاطفال.

ألعاب الكمبيوتر ما بين الافادة و السلبيات:

من جهة اخرى نجد ان اللعب على الكمبيوتر سواء كان تحميل اللعبة, او اللعب اون لاين يجعل الطفل هادئا نوعا ما, و تقل نزوعه الى العدوانية و الشقاوة التي تزعج الاباء و الامهات, و لكن حذاري ايتها الام ان تستلمي لجلوس طفلك امام الكمبيوتر كثيرا. فهذا له سلبيات كثيرة يجب ان تتجنبيها.

جلوس الطفل امام الكمبيوتر كثيرا يجعله ثقيل في حركته مما يتيح له الفرصة في ان يكون لديه دهون و سمنة زائدة و هذا ما لايجب ان يكون نهائيا تفاديا للامراض التي تلاحق وجود السمنة خاصة لدى الاطفال, و هناك اطفال تميل الى الاكل اثناء اللعب و هذا من اخطاء تناول الطعام, مما يجعل طفلك يؤذي جهازه الهضمي دون ان يدري فاحذري من مثل هذه العادات السيئة.

العاب تلبيس بنات
العاب تلبيس بنات

اللعب على الكمبيوتر كما له من ايجابيات له من سلبيات عليكي ان تختاري عزيزتي الام كيف يكون لعب طفلك على الكمبيوتر مستفاد منه لا يؤثر بالضرر على طفلك اختاري نوعية الألعاب كــ العاب سيارات و ايضا عدد ساعات اللعب يجب ان تكون مقننة, و كذلك لابد من الصحبة امام الكمبيوتر لان الطفل الذي يلعب وحيدا من الممكن ان يكون لديه مشاكل نفسية في المستقبل.

وجدنا انه من الضروري ان نقدم لكم بعض المواقع التي بها العاب مفيدة لطفلك و طفلتك و لجميع الاعمار و المراحل العمرية للاطفال, لكي تقومي بتحميل الألعاب التي تناسب طفلك او طفلتك و تناسب مرحلتهم العمرية, او ان تجعلي اطفالك تلعب اون لاين عليها, منها العاب حرب لو كان طفلك ولدا, فهي تعلمه التخطيط و التحايل للمكسب و الفوز, و هناك على نفس الموقع العاب طبخ لو لديكِ بنوتة صغيرة فهذه الألعاب من هوايات البنات تحبها جدا فهي جميلة جدا و موجودة على الموقع للتحميل و اللعب اون لاين , قدميها للطفلة و هي سوف تلعب باستمتاع و تقوم بعمل اجمل الاكلات و لكي تتجنبي دخول طفلتك في سن صغيرة الى المطبخ و تتفادي اي حوادث تحدث لها.

هناك ايضا العاب سباق السيارات التي يحبها الصبيان و البنات ايضا فهي العاب تقتل وقت الفراغ لدى الاطفال و تجعلهم يتعلمون كيفية التحكم في السيارة لكي يصل في النهاية الى مبتغاه و هدفه و يقوم بالفوز في السباق فهي تعلمه الاصرار و التحدي حتى يصنع الفوز.

المواقع التي تحملون من عليها احلى العاب البنات و الصبيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *