الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة مرسى مطروح 2016 برقم الجلوس
نتيجة
صورة تعبيرية لنتيجة الشهادة الإعدادية

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة مرسى مطروح 2016 برقم الجلوس

بالجد والاجتهاد وسط ترقب نتيجة الشهادة الإعدادية ،عكف الطلاب مدة طويلة  علي المدارسة  العلمية والرغبة في التفوق ،حيث  مضي عام كامل يستعد طلاب الشهادة الإعدادية لكي يظفروا بالنجاح .

كما عكف الطلاب علي مستوي الجمهورية الذين انقضت ايام المدارسة العلمية منذ فترة بسيطة، عكف  فيها الطلاب  علي وضع حصيلة ما تدارسوه في  ورقة الإجابة  التي كثيرا ما أرقتهم  فكرة الرسوب  والخوف، من عدم القدرة علي النجاح  كما هو يتردد بين الطلاب.

والمرحلة الإعدادية هي أهم المرحلة التعليمية التي يعشها الطلاب في مصر ،حيث هي احدي  أهم الشهادات في مصر

هي المرحلة  الثانية  بعد  المرحلة الابتدائية التي يرغب الطالب المصري في تحقيق أعلي نسبة نجاح ، كما حدث  في المراحل السابقة ،  وهي الشهادة الابتدائية والإعدادية في التعليم  العام تركز علي المواد الثقافية بصورة كبيرة كالرياضيات و العلوم   التي تتفرد الي عدة فروع .

إلا أن الأزهر يركز علي المواد الشرعية  أكثر بهدف تنشئة طالب علمي له مرجعية وثقافة دينية  ،كما يحث علي مواكب العصر والثقافة  الوسطية ، وقد شدد وزير التربية والتعليم علي التركيز علي الشهادات الأساسية ،مثل الابتدائية والإعدادية  حيث هي أهم  القواعد  التي  يجب الانتباه  لها ، ويمكن للطالب معرفة النتيجة من خلال تصفح  المواقع الإليكترونية عن طريق رقم الجلوس الذي يمكن ادخاله في مربع البحث ثم الضغط  عليه .

ايضا يمكن الحصول علي النتيجة الرسمية للشهادة الإعدادية لمرسي مطروح من خلال  رقم  الجلوس، بالاتصال علي بعض  الأرقام  الهاتفيه التي  تقدم هذه الخدمة ،ايضا كثير من المواقع الإليكترونية التي تقدم خدمات  نتائج  جميع المراحل من خلال المواقع الإليكترونية التي  تهتم بنشر النتائج فور اعتمادها من محافظ  كل محافظة رسميا بعد  توقيع الكنترول و المصححين عليها لمشاهدة النتيجة الإعدادية لمحافظة مرسي مطروح  برقم الجلوس من هنا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *