الرئيسية / اخبار التعليم / موقع مديرية التربية والتعليم محافظة الدقهلية edudk.net نتيجة الشهادة الاعدادية بالدقهلية ظهرت برقم الجلوس
الشهادة الاعدادية
نتيجة الشهادة الاعدادية 2016

موقع مديرية التربية والتعليم محافظة الدقهلية edudk.net نتيجة الشهادة الاعدادية بالدقهلية ظهرت برقم الجلوس

ينتظر طلبة و طالبات الشهادة الاعدادية ظهور نتيجة الترم الثاني و نهاية العام الدراسي في كافة محافظات جمهورية مصر العربية بفارغ الصبر ، و لذلك يقدم لكم موقع تطبيقات و هواتف متابعة مباشرة لاخبار النتائج في العديد من المحافظات ، و اليوماعتماد محافظة الدقهلية الي باقي المحافظات حيث ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الدقهلية بعد اعتماد السيد محافظ الدقهلية النتيجة بشكل رسمي .

في اجتماع لسيادة محافظ الدقهلية ” المحاسب حسام الدين امام ” ، مع وكيل اول وزارة التربية و التعليم الاستاذ علي عبد الرؤوف احمد اليوم ، قام السيد المحافظ بتوقيع أوراق اعتماد نتيجة الترم الثاني لطلبة و طالبات الشهادة الاعدادية في المحافظة و ذلك بنسبة نجاح وصلت الي ٨٠.٢ ٪‏ .

و صرح الاستاذ علي عبد الرؤف احمد وكيل مديرية التربية و التعليم في المحافظة ان عدد الطلبة و الطالبات الذين ادو امتحانات الترم الثاني لهذا العام وصل الي ٩٥ الف و ٦٤٠ طالب و طالبة ام توزيعهم على ٥٣٤ لجنة امتحانات تابعة للإدارات التعليمية المختلفة على مستوى المحافظة .

اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني في محافظة الدقهلية

الجدير بالذكر انه فور اعتماد محافظ الدقهلية ، المحاسب حسام الدين احمد ، أوراق نتيجة طلبة و طالبات الشهادة الاعدادية للعام الدراسي ٢٠١٦/٢٠١٥ الحالي امس ، تم العمل على رفع النتيجة الكترونيا على موقع مديرية التربية و التعليم في المحافظة ، ليتمكن الطلبة و الطالبات من الحصول عليها من الموقع مباشرة من خلال رقم الجلوس الخاص بهم .

و يوفر لكم موقع تطبيقات و هواتف الرابط الذي يمكنكم من خلاله الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية لطلاب محافظة الدقهلية و الذي ستجدونه في هذا الرابط هناااااا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *