الرئيسية / اخبار التعليم / موقع اليوم السابع نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 برقم الجلوس محافظة بنى سويف الترم الثانى
مديرية التربية والتعليم
محافظة بنى سويف

موقع اليوم السابع نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 برقم الجلوس محافظة بنى سويف الترم الثانى

اعتمد المهندس شريف محمد حبيب محافظ بني سويف مساء أمس الأربعاء نتيجة الشهادة الاعدادية الصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الثاني لعام 2015/2016 وكان ذلك بحضور السيد نبوي الدخني وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بني سويف، ومنذ حينها عملت مديرية التربية والتعليم الخاصة بالمحافظة علي إتاحة نتيجة الطلاب والطالبات علي شبكة الإنترنت وذلك تسهيلا علي الطلاب وتوفيرا لوقتهم.

وقد اعلن السيد نبوي الدخني وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بني سويف عدد الذين تقدموا لامتحانات آخر العام للصف الثالث الاعدادي والذي كان حوالي 40201 طالب وطالبة، ولم يحضر كل هؤلاء الطلاب الامتحانات فقد تخلف ما يزيد عن الخمسمائة طالب فكان عدد من حضر الامتحانات ما يقارب 39666 طالب وطالبة بنسبة نجاح 70.3%.

كما اعتمد السيد المحافظ نتيجة الشهادة الاعدادية لطلاب المنازل بالمحافظة حيث كان عدد المتقدمين الف وثلاثمائة واثنين وسبعين طالب وطالبة، أما الحاضرين للامتحانات فبلغ عددهم الف وثلاثمائة وخمس طلاب حيث تخلف عن الحضور ما يقارب السبعين طالب وطالبة، بنسبة نجاح بلغت حوالي 42.1%.

الآن استعلم اونلاين عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بني سويف برقم الجلوس

ونقدم لكل طلاب الصف الثالث الاعدادي من أبناء محافظة بني سويف رابط مباشر للدخول الي موقع مديرية التربية والتعليم الخاص بالمحافظة من أجل الاستعلام ومعرفة نتيجة اخر العام للصف الثالث الاعدادي بإدخال رقم الجلوس وتحديد الإدارة التعليمية التابع لها الطالب.

جديرا بالذكر أنه اليوم تم الاعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الثاني في مجموعة من المحافظات نذكر لكم منها محافظة الدقهلية ومحافظة الفيوم ومحافظة القليوبية ومازلنا في انتظار إعلان باقي محافظات الجمهورية لنتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2016 خلال الأيام القليلة القادمة مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق لكل طلاب الشهادة الاعدادية في كل محافظات الجمهورية.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *