الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2016 موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية qalubiaedu.org الترم الثانى

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2016 موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية qalubiaedu.org الترم الثانى

تتوالى اخبار اعلان نتائج الصف الثالث الاعدادي في مختلف محافظات مصر الجمهورية تباعا ، و ذلك بعد ظهورها في عدة محافظات كان أولها محافظة الاسكندرية التي ظهرت فيها نتيجة الشهادة الاعدادية منذ اكثر من أسبوع ، و اليوم قامت  محافظة جديدة بإعلان نتيجة طابة و طالبات الصف الثالث الاعدادي ، و هي محافظة القليوبية .

حيث اعتمد اللواء الدكتور رضا فرحات ، محافظ القليوبية ، اليوم الخميس أوراق اعتماد نتيجة طلاب الشهادة الاعدادية في المحافظة بنسبة نجاح وصلت الي ٨٢.٥٧ ٪‏ ، لجميع الطلاب الذين ادو امتحانات الترم الثاني و نهاية العام الدراسي ٢٠١٦/٢٠١٥ الحالي .

هذا و قد أوضحت وكيلة وزارة التربية و التعليم في محافظة القليوبية ، ألفت فرغلي ، ان عدد الطلبة و الطالبات الذين ادو امتحانات الترم الثاني لهذا العام وصل الي ٨٧ الف و ٣١٧ طالب و طالبة ، و ذلك من اجمالي عدد ٨٨ الف و ٥٢٩ من الطلاب مسجلين في كشوفات المديرية في الصف الثالث الاعدادي للعام الدراسي ٢٠١٦/٢٠١٥ .

و نشير الي ان الصفحة الالكترونية لمديرية التربية و التعليم في محافظة القليوبية قد أعلنت عن اسماء العشرة طلاب الأوائل على مستوى المحافظة ، و أوضحت فية ان الطالبة ياسمين يحي محمد عبد المؤمن قد حصلت على المركز الاول على مستوى المحافظة و الإدارات التعليمية ال ١٣ الموجودين فيها .

الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني في محافظة القليوبية برقم الجلوس

نقدم لكم جميع قرائنا الأعزاء رابط الاستعلام عن نتيجة طلاب الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني في محافظة القليوبية و الذي ستجدونه في الرابط التالي هنااااااا .

كما يوفر الموقع خدمة الاستعلام عن النتيجة عن طريق كتابة اسم الطالب و رقم جلوسة في تعليق على هذا المقال .

6 تعليقات

  1. يوسف أحمد يوسف

    يوسف أحمد الجلوس49819

  2. محمود جمال محمود

    رقم الجلوس56494 مدرسة الشيماء الرسمية شبرا الخمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *