الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد صلاح يكتسح استفتاء أفضل لاعب فى روما عن شهر مايو واللاعب الأول تهديفيا
محمد صلاح يشارك في خسارة روما أمام أتلانتا بالكالتشيو
نجم روما ومنتخب مصر محمد صلاح

محمد صلاح يكتسح استفتاء أفضل لاعب فى روما عن شهر مايو واللاعب الأول تهديفيا

اللاعب المصري محمد صلاح نجم منتخبنا وفريق نادى روما الإيطالي وضعه ناديه ضمن اللاعبين المشاركين فى الاستفتاء الذى طرحه اليوم على موقعه الإلكترونى ، وذلك لاختيار الجمهور لأفضل لاعب للفريق خلال شهر مايو من خلال التصويت على الموقع . الاستفتاء حتى الآن يكتسح فيه الفرعون صلاح بنسبة تصويت تبلغ 71 % مبتعدا عن أقرب منافسييه وهو قائد ونجم الفريق توتي والذى يحل ثانيا بنسبة تصويت 12 % ، وحل ثالثا بنسبة 3 % اللاعب راداجا ناينجولان ، أما الرابع فهو اللاعب تشيزني حارس مرمى روما بنسبة 2 % . يذكر أن محمد صلاح قد تمكن سابقا من الحصول على جائزة لاعب الشهر عن شهرى فبراير ومارس ، ثم حصل عليها زميله توتي عن شهر إبريل ليكون فى حالة حصوله عليها هذه االمرة ستكون المرة الثالثة منذ مجيئه للاحتراف فى صفوف الذئاب .


موقع روما أيضا أعلن اليوم عبر جميع منصاته الإلكترونية عن قائمة أفضل 10 هدافين للفريق خلال هذا الموسم ، والتى تربع على عرشها محمد صلاح بتسجيله لحوالى 14 هدفا خلال عدد دقائق مشاركة فى مباريات روما حوالى 2736 دقيقة ليكون اللاعب الأول تهديفيا فى فريقه استمرارا لإنجازاته القوية مع الفريق ومشوار ناجح مع روما . القائمة احتل فيها المركز الثانى اللاعب بيانيتش برصيد 10 أهداف خلال لعبه لحوالى 2654 دقيقة مع الفريق ، بينما جاء اللاعب ستيفان شعراوى فى المركز الثالث محرزا حوالى 8 أهداف خلال 1200 دقيقة .


واستمرار لإنجازات صلاح فقد نشر الموقع أيضا أنه احتل المرتبة الرابعة ضمن قائمة تحوى أفصل صناع الأهداف فى روما ، خلال مشاركاته فى الكاليتشو . وكان رصيد اللاعب من عدد الأهداف التى صنعها يبلغ حوالى 6 أهداف ، بينما احتل صدارة القائمة برصيد 12 هدفا صنعها لروما اللاعب بيانيتش ثم جاء ثالثا اللاعب بيروتي بعد صناعته لحوالى 7 أهداف .
يذكر أن فريق روما قد أعلن عن مباراة ودية تجمعه بالفريق الإنجليزي ليفربول على أن تكون فى بداية شهر أغسطس المقبل ، وستجرى بالولايات المتحدة الأمريكية فى مدينة سانت لويس . مع العلم أن محمد صلاح خلال ذلك اللقاء المرتقب سيكون ثانى لاعب مصري سيلعب أمام ليفربول ، وسيسبقه فى هذا اللاعب المصري المحترف فى نادى ويجان الإنجليزي سام مرسي وذلك يوم 17 يوليو .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *