الرئيسية / اخبار التعليم / اخبار الثانوية العامة اليوم الخميس 2/6/2016 : التعليم تعلن عن اجراء مزايدة على حق إعلان نتيجة الثانوية العامة
الوزارة تعلن عن اجراء مزاد علنى اليوم
اخبار الثانوية العامة اليوم

اخبار الثانوية العامة اليوم الخميس 2/6/2016 : التعليم تعلن عن اجراء مزايدة على حق إعلان نتيجة الثانوية العامة

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن قيامها بإجراء جلسة مزايدة حق إعلان نتيجة الثانوية العامة والدبلومات الفنية، بمقر وزارة التربية والتعليم بمبنى المشتريات , ظهر اليوم الخميس.

وقد جاء ذلك فى الجريدة الرسمية خلال الأيام القليلة الماضية , حيث قررت الإعلان عن مزايدة عامة لبيع حق إعلان نتيجة الثانوية العامة والدبلومات الفنية للعام الدراسى 2015 – 2016.

كما حددت الوزارة وسائل معرفة النتيجة التى شملتها المزايدة والتى تمثلت فى المحمول الصوتى ومحمول رسائل وصوتى أرضى والإنترنت.

وحول سحب كراسة الشروط فقد أتاحت الوزارة الفرصة منذ الأحد الماضى مقابل 300 جنيه رسوم سداد , وسداد 5 آلاف جنيه تأمين دخول المزايدة لحق شراء نتيجة الثانوية العامة , بالإضافة إلى 3 آلاف لنتيجة الدبلومات الفنية.

والجدير بالذكر أن إعلان المزايدة يأتى فى إطار تحقيق أكبر قدر من الإتاحة للطلاب لمعرفة النتيجة فى أقرب وأسرع وقت ممكن , إلى جانب تحقيق عائد مادى لميزانية الوزارة.

وحول إستعدادت الوزارة التى إتخذتها من أجل ضبط سير إمتحانات الثانوية العامة , فقد أكد اللواء أحمد تيمور , القائم بأعمال محافظ القاهرة , على استعدادات مديرية التربية والتعليم لعقد امتحانات الثانوية العامة مشدداً على ضرورة العناية القصوى بالمدارس واللجان المقرر عقد الامتحانات بها والبالغ عددها 250 لجنة .

حيث تستقبل 82 ألف طالب وطالبة من أبناء القاهرة , وعملت المحافظة على توفير كافة سبل الراحة بها لخلق المناخ الملائم للطلاب وتزويد اللجان بالمراوح والإنارة اللازمة والمياه المبردة مع التأكيد على نظافة المدارس من الداخل والمحيط الخارجي لها .

وأكد تيمور بأنه تم التنسيق ما بين مديرية التربية والتعليم ومديرية الأمن لتأمين اللجان بالكامل والكنترولات وغرفة العمليات بمديرية التعليم والمطبعة مع عدم السماح قطعيا بوجود أى إشغالات أو باعة جائلين فى المحيط الخارجى للجان مع توفير سيارة إسعاف على الأقل بكل منطقة تعليمية .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *