الرئيسية / اخبار العالم / اخبار حافز اليوم الخميس 2/6/2016 : طريقة تحديث بيانات حافز عبر البوابة الوطنية للعمل
برنامج حافز الوطنى
البوابة الوطنية للعمل

اخبار حافز اليوم الخميس 2/6/2016 : طريقة تحديث بيانات حافز عبر البوابة الوطنية للعمل

ننشر اخر اخبار حافز اليوم الخميس الموافق 2/6/2016 التى تم الإعلان عنها صباح اليوم والتى تمثلت فى الإعلان عن طريقة تحديث بيانات المستفيدين من حافز بعد نقل بياناتهم الى البوابة الوطنية للعمل ” طـــاقـــــــات ” .

طريقة تحديث بيانات حافز عبر البوابة الوطنية للعمل

قامت وزارة العمل السعودية بإنشاء موقع الكترونى يهدف الى التسهيل على المواطنين للتسجيل في برنامج  دون الحاجة الى مراجعة أقسام وزارة العمل وتكبد عناء الإجراءات والتكليف على المواطنين .

وفى إطار تنفيذ سعى الحكومة السعودية إلى توفير حياة كريمة فى اطار انساني مناسب , فقد جاء برنامج حافز لتوفير وظائف مناسبة للشباب للاستفادة من الأفكار والطاقات المتجددة لهم .

حيث تعمل الحكومة على اطلاق برامج للدعم الوظيفى والتي تعمل عليها وزارة العمل السعودية تحت مسمى (هدف) صندوق تنمية الموار البشرية , وهو خاص بدعم الباحثين عن العمل من المواطنين .

فهو احد افضل الطرق التى من شأنها أن تعمل على مساعدة المواطن للحصول على عمل , كما يستفيد المشتركين في برنامج حافز من إعانة مالية تقدر بمبلغ (2000 ريال سعودى) شهريا , بالإضافة إلى الحصول على دورات تدريبية لتأهيل المواطنين .

وتعتبر عملية تحديث البيانات هى أولى الخطوات التي يجب القيام بها فور تسجيل لدخول على البوابة الوطنية للعمل طاقات , والتى يجب على المشترك التأكد من صحتها كاملة للاستفادة من المميزات التى يقدمها برنامج حافز لمستفيديه .

حيث يقوم المستفيد بتسجيل الدخول بنفس الاسم وكلمة المرور السابقة التى قام بالتسجيل بها فى برنامج حافز ,  والذي يعتبر احدث نظم التوظيف الالكترونية ومكافأة الجدية للعمل .

وفى حالة مواجهة المستفيد أى مشكلات على الموقع , يمكنه الاستعانة بالدعم الفنى لنظام طاقات قسم خدمة العملاء من خلال الاتصال على الرقم التالى (920020301) , وسوف يتم العمل على حل المشكلة بشكل فورى .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *