الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم الخميس 2/6/2016 : الميليشيات الحوثية تقصف حى سكنى بتعز ومقتل 3 مدنييم واصابة 13 آخرين
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم الخميس 2/6/2016 : الميليشيات الحوثية تقصف حى سكنى بتعز ومقتل 3 مدنييم واصابة 13 آخرين

نتابع اخر اخبار الحوثيين التى جاءت بالصحف العربية صباح اليوم الخميس الموافق 2/6/2016 والتى تمثلت فى قيام الميليشات الحوثية بمواصلة قصفها للأحياء السكنية بالأراضى اليمنية والتى تسفر عن مقتل العديد من المدنيين .

الميليشيات الحوثية تقصف حى سكنى بتعز ومقتل 3 مدنييم واصابة 13 آخرين

قامت الميليشيات الحوثية , مساء أمس الأربعاء , بقصف حى حوض الأشراف فى مدينة تعز , مما أسفر عن مقتل ثلاثة مدنيين وإصابة 13 آخرين من بينهم عدد من الأطفال .

وأعلنت مصادر محلية يمنية أن المليشيات قصفت حى حوض الاشراف بقذائف الهاوتزر , حيث دعا العميد صادق سرحان , رئيس المجلس العسكرى بتعز قائد اللواء 22 ميكانيكى , مجلس الأمن والمبعوث الأممى لليمن إلى ضرورة إجبار القوات الحوثية على احترام القرارات الأممية وتنفذها .

كما أكد العميد صادق على أنه لا مجال للتراجع أو العودة , فالمعركة مستمرة بين قوات الجيش والمقاومة والميليشيات الحوثية وهم على أتم الاستعداد لخوص أى معركة آخرى .

وأشار إلى أن الجميع لن يقبل أن تتحول اليمن إلى محافظة فارسية , مؤكداً على أن التحالف العربى يسعى جاهداً إلى النهوض بالدولة اليمنية بدعم أشقائها .

ورداً على ما قامت به القوات الحوثية , فقد قصفت طائرات دول التحالف العربى صباح اليوم الخميس مواقع تابعة لمليشيات الحوثيين وصالح فى العاصمة اليمنية صنعاء.

حيث قصفت مقر اللواء معسكر 48 الخاص بالحرس الجمهورى فى منطقة حزيز جنوب العاصمة وشوهدت أعمدة الدخان تنبعث من المعسكر.

فقد قامت المليشيات بقصف متواصل طوال أمس على مواقع الجيش والمقاومة بالصواريخ والمدفعية , خاصة على معسكر كوفل وجبال أتياس والربيعة ومناطق أخرى.

فيما قامت طائرات التحالف العربى بقصف مواقع المليشيات فى جبل هيلان  والتى انطلقت منها الصواريخ , بالإضافة إلى أن اللجان الشعبية التابعة للجماعة أطلقت مساء أمس سراح 16 أسيرا فيما أطلق أحد فصائل المقاومة الشعبية فى تعز سراح 19 أسيرا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *