الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2016 محافظة المنوفيه برفم الجلوس موقع الأزهر التعليمي
نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2016
نتيجه الشهاده الاعدادية الازهرية

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2016 محافظة المنوفيه برفم الجلوس موقع الأزهر التعليمي

قضي شباب و فتيات الشهادة الإعدادية الأزهرية الآن لحظة عصيبة ما قبل انتظارهم لنتيجتهم ، تلك التي غلب عليها الكثير من القلق بسبب انتظار نتائجهم ، و التي كثيراً  ظلوا يبذلون  من اجلها الجهد العظيم ، و من اجل للوصول إلى  أعلى نتيجة ، بحيث يستطيعون الإنتقال  لمرحلة مختلفة ،  وتكون هي مرحلة الثانوي الازهرية .

و التي نعتبرها نحن اابوابة لدخول الجامعات ، فألخطوات الأولي  بطريق الجامعه تكون  الشهادة الإعدادية تلك ، و يؤدي طلابنا بالأزهر استذكار مقدار من مواد إضافية و تعد بالمواد الشريعة و كذلك  الفقه ، و بالإضافة  الى بعضاً  من مواد الخاصة بالأزهرنا الشريف ، و يقوم بدرستها طلابنا بالازهر فقط عن غيرهم من باقي الطلاب .

و تمتلك محافظة المنوفية  مقدار معقول من المدارس التي تابعة بلأزهر الشريف ، و من الواضح ذكره أن اعدادية الأزهر  تأتي امتحانات تخصها بها تتميز  عن غيرها بهاة من الشهادات الإعدادية العامة ككل ، و تتبع أنظمة التصحيح و لجان الكنترولات خاصة بها بعيدة  كلياً  عن هذه التي نجدها بالاعدادية العامة .

بالرغم من أنها تابعة كذلك الى وزارتي التربية و التعليم ، و لكن النتيجة بها  يقوم  باعتمادها شيخ الأزهر بالأول ثم اعتمادها ثم بعد هذا  محافظ المنوفيه ، و لكي تكلع للنور على شبكات الانترنت من طريق  الموقع الرسمي الخاص بالأزهر الشريف ، و هو يختص بإنزال النتائج بجميع المحافظات بجمهورية مصر الحبيبة  .

و سيقوم شيخنا شيخ  الأزهر عما قريب بمشيئة الرحمنز إعتمادها لكم نتيجكم الخاصة بي الفصل الدراسي الثاني بإعدادةي الأزهر وذلك بمحافظتكم المنوفية ، بحيث سيتم إعلانها من طريق الموقع الرسمي الخاص بالأزهر الشريف ، و الذي تستطيعون بخلال الرابط معرفة اخر الاخبار المتعلقة بنتيجتكم  اترك رسالة اسفل موقعنا تطبيقات وهواتف بها رقم الجلوس او إتبع الرابط .

تعليق واحد

  1. مشيره ابراهيم مدين

    رقم الجلوس محافظه المنوفيه معهد فتيات الماى … وهذا هوا رقم الجلوس (205949)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *