الرئيسية / تطبيقات / تنزيل فايبر 2017 الاصدار الاخير على الهواتف الذكية Download Viber 2017
تنزيل فايبر
تنزيل فايبر

تنزيل فايبر 2017 الاصدار الاخير على الهواتف الذكية Download Viber 2017

نقدم لكم تنزيل برنامج فايبر 2017 اخر اصدار للمكالمات المجانية على الهواتف الذكية ، حيث يعد أفضل تطبيقات الاندرويد للاتصال و المحادثة الصوتية و الفيديو .

ويتيح تطبيق فايبر للمستخدمين إجراء المكالمات مع اى احد فى اى مكان بالعالم و يدعم الشات و ارسال النصوص المجانية دون اى تكاليف ، بالإضافة إلى أنه يدعم الاتصال المجانى و المكالمات المجانية التى تيتم إجراءها من خلاله .

فكل ما يحتاجه المستخدم هو أن يقوم بتحميل فايبر و الاتصال بالانترنت ليتمكن من التحدث مع الأهل والأقارب والأصدقاء بالخارج فى اى مكان بالعالم دون تكاليف فهو مجانى .

كما انه يحتوى على ميزة رائعة، والتى إختفت من برنامج ياهو Yahoo ، و هى المحادثات الجماعية , Group Messages وهذه الخاصية تتيحللمستخدمين التحدث مع جماعات حيث تجد الاشخاص يدخلون فى مجموعات للتحدث مع بعضهم البعض .

ويعتبر برنامج فايبر منافس قوي لبرنامج سكايب و يتيح ايضا ارسال الرسائل النصية و الدردشة مع الأهل والأقارب والأصدقاء ، ولكن يشترط أن يكون لدى الصديق الآخر البرنامج ذاته .

كما يتضمن  إمكانية الإتصال المجانى، بالإضافة إلى إحتواءه على عدد من الرسوم التعبيرية او أوجه تعبيرية او ما تسمى بالإيموشن و يمكنك ايضا ارسال الصور و الملفات بكل سهولة دون اى تكاليف , ويتضمن خاصيات مدفوعة مثل الاتصال باي احد فى العالم برقم هاتفه دون الحاجه لان يكون يمتلك فايبر او اتصال بالانترنت .

ويتيح أيضاً إرسال الصور و الملفات من هاتف إلى آخر عن طريق فايبر الجديد بكل سهولة و يتم رفعها على سيرفرات البرنامج و الرجوع لها فى اي وقت يشاءه المستخدم .

يمكنكم الآن التعرف على عدد من المزايا الآخرى الهامة من خلال القيام بتحميل البرنامج من خلال الرابط التالى من هنــــــــا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *