الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الأحد 19/2/2017 : الفريق يختتم استعداده لمباراة الطلائع بعد جلسة مرتضى مع اللاعبين والجهاز الفني
أخبار الزمالك
فريق الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأحد 19/2/2017 : الفريق يختتم استعداده لمباراة الطلائع بعد جلسة مرتضى مع اللاعبين والجهاز الفني

يختتم الزمالك اليوم تدريباته، استعداداً لمباراته غداً أمام طلائع الجيش، ضمن منافسات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري المصري الممتاز . ويحتل الفريق المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة برصيد 34 نقطة، بفارق 12 نقطة عن الأهلي المتصدر، ولديه لقاءان مؤجلان أمام مصر المقاصة وطلائع الجيش .

وكان الجهاز الفني للأبيض بقيادة محمد حلمي، بعد تجديد مرتضى منصور رئيس النادي، للثقة في كامل أعضاءه، قد قرر نقل المران الجماعي للفريق اليوم، ليكون في ملعب الدفاع الجوي، بدلاً من ملعب أبو رجيلة بمقر النادي في ميت عقبة . وسيتم مساء اليوم الإعلان عن قائمة الفريق لمباراة الغد أمام الطلائع، قبل الدخول في معسكر مغلق حتى موعد اللقاء .

مرتضى منصور في جلسته مع اللاعبين : “اللي عنده عرض ميجيش النادي”

عبر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن استياءه من مستوى الفريق في الفترة الأخيرة، وتحديداً في مباراة الإنتاج الحربي، يوم الأربعاء الماضي، والتي انتهت بخسارته بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري . وشدد مرتضى خلال جلسته مع لاعبي الفريق، أن من لديه عروضاً للرحيل عن النادي سواء من الصين أو الهند، فليرحل عن النادي .

واعتبر رئيس النادي لقاء الإنتاج بمثابة نقطة سوداء في تاريخ الفريق، مضيفاً أنه يكفي أنهم جعلوا لاعب الإنتاج هاني العجيزي يسخر منهم ومن الفريق . وأكد مرتضى أن نادي الزمالك هو أكبر منه ومن اللاعبين أنفسهم، مضيفاً أنه لا يوجد ما يسمى باللاعب المجهد، لكن من لا يشارك في المباريات هو اللاعب المصاب فقط .

ميدو يوضح حقيقة ترشيحه لنبيل معلول مدرباً للزمالك

كشف أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، والمدير الفني الحالي لفريق وادي دجلة، ما تردد في الساعات الماضية بشأن ترشيحه للتونسي نبيل معلول، لتولي منصب المدير الفني للأبيض، خلفاً لمحمد حلمي، بعدما ترددت أنباء عن إقالته . وكان مجلس إدارة النادي قد استقر على بقاء حلمي، مجدداً ثقته فيه .

ونفى ميدو خلال مداخلة هاتفية لإذاعة الشباب والرياضة، صحة أناب ترشيحه لمعلول، مؤكداً على إنه لم يتحدث مع مرتضى منصور في هذا الشأن . وأضاف إن آخر مرة تحدث فيها مع رئيس القلعة البيضاء، كانت وقت أزمة شيكابالا، والتي انتهت بالتصالح مع ناديه .

واعتبر ميدو الأنباء التي انتشرت بخصوص إمكانية رحيل حلمي هي مفاجأة بالنسبة له، خاصة بعد تتويج الزمالك ببطولة كأس السوبر المصري، عقب تغلبه على الأهلي بركلات الترجيح . وأشار إلى صعوبة تعيين مدير فني سواء محلي أو أجنبي للفريق في الفترة الحالية، مضيفاً أن أي مدرب سيحتاج لبعض الوقت من أجل الدراية بكل تفاصيل الفريق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *