الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الأحد 19/2/2017 : الفريق يواصل استعداده لبورتو وأنباء جديدة بخصوص تمديد ديبالا
أخبار يوفنتوس
فريق يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الأحد 19/2/2017 : الفريق يواصل استعداده لبورتو وأنباء جديدة بخصوص تمديد ديبالا

يواصل يوفنتوس لليوم الثاني على التوالي، تدريباته استعداداً لمباراته الهامة أمام بورتو البرتغاليـ يوم الأربعاء المقبل، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا . ويعيش اليوفي في حالة معنوية مرتفعة، بعد فوزه الكبير أول أمس على ضيفه باليرمو، بأربعة أهداف مقابل هدف، في افتتاحية منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإيطالي .

وتمكن الفريق بهذا الفوز الهام، من تحقيق رقم قياسي على مستوى الكالتشيو . فوصل بهذا الفوز للانتصار رقم 29 على ملعبه “يوفنتوس آرينا” وهو رقم لم يسبقه إليه أي ناد في المسابقة، ولكن من خارجها فقط . والنادي الوحيد الذي فعلها هو برشلونة الإسباني، والذي تمكن من الفوز لـ39 مباراة متتالية على ملعبه “الكامب نو” .

ديبالا لا يزال خطوة للملكي رغم اقتراب التجديد

في تقرير نشرته الصحيفة الإسبانية “موندو ديبورتيفو”، أكدت أن المهاجم الأرجنتيني الشاب باولو ديبالا لاعب يوفنتوس، هو هدف لكبار أندية أوروبا . وبالرغم من اقتراب ناديه من تجديد تعاقده حتى عام 2021 خلال الأيام المقبلة، إلا أن إمكانية رحيله إلأى ريال مدريد الإسباني لا تزال واردة .

وأضافت الصحيفة أن ديبالا والذي تعاقد معه يوفنتوي قادماً من باليرمو منذ موسمين، في مقابل 30 مليون يورو، وثق فيه واستطاع إثبات نفسه في الفريق وجذب اهتمام كبرى الأندية له . ولكن اللاعب قد يرحل للملكي، في ظل سعي فلورنتيو بيريز رئيس النادي الإسباني للتعاقد معه .

وأشارت الصيف إلى أنه من الممكن بعد التمديد مع ديبالا، أن يرحل لنادي ريال مدريد على أن يستفيد يوفنتوس مالياً من الصفقة . ولكن المفاوضات لن تكون سهلة، فالتقارير ترجح أن مبلغ التعاقد المطلوب من اليوفي، سيكون ما بين 70 و 80 مليون يورو . يأتي هذا في الوقت الذي أكدت بعض المصادر، أن بيريز حصل على موافقة شخصية من ديبالا باللعب في الملكي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *