الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الأحد 19/2/2017 : الفريق يستضيف تورينو متسلحاً باكتساح الغواصات الصفراء في مباراة ثأرية
أخبار روما
مباراة روما وتورينو

أخبار روما اليوم الأحد 19/2/2017 : الفريق يستضيف تورينو متسلحاً باكتساح الغواصات الصفراء في مباراة ثأرية

يستضيف اليوم فريق روما على ملعبه “الأولمبيكو”، نظيره تورينو ، في مباراتهما ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإيطالي، والتي ستقام في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة . ويسعى الذئاب لمواصلة عروضهم الجيدة بالكالتشيو، للتغلب على ضيفهم تورينو، والاستمرار في ملاحقة متصدر جدول ترتيب المسابقة يوفنتوس .

ويحتل الفريق المركز الثاني برصيد 53 نقطة، فيما يحتل تورينو المركز التاسع برصيد 35 نقطة . وتحمل مباراة اليوم ثأراً يسعى فريق العاصمة الإيطالية لأخذه، حيث كانت مباراة الدور الأول بين الفريقين، قد شهدت خسار روما من تورينو بنتيجة 3-1، وهو اللقاء الذي تمكن فيه بغض لاعبي الذئاب السابقين رد اعتبارهم، في الوقت الذي انضموا فيه لتورينو .

ولكن ظروف تلك المباراة تختلف عن مثيلتها في الدور الأول، كون روما في حالة معنوية مرتفعة، بعد فوزه ليلية الخميس الماضي على مضيفه فياريال الإٍباني برابعية دون رد، في لقاءهما بذهاب دور الـ32 من الدوري الأوروبي . ويتسلح الذئاب باكتساحهم للغواصات الصفراء، في مباراة اليوم والمتوقع فيها عودة المصري محمد صلاح في التشكيل الأساسي للفريق .

قائمة روما للمباراة

لم تشهد قائمة روما لمباراة اليوم أمام تورينو، أية تغييرات على صعيد اللاعبين، حيث تواجد صلاح وقائد الفريق فرانشيسكو توتي، بالإضافة إلى توماس فيرمايلين، في الوقت الذي يواصل فيه التعافي من إصابة اليد . فيما يعد العنصر الوحيد الغائب حديثاً هو أليساندرو فلورينيزي، والذي عادت له إصابة القطع في الرباط الصليبي، بعد أن لحقت به في الموسم الماضي .

سباليتي : علينا مواصلة المنافسة على لقب الدوري

أكد لوتشيانو سباليتي المدير الفني لفريق روما، خلال المؤتمر الصحفي ما قبل لقاء اليوم، إن مباراة تورينو ستكون قوية، وعلى الفريق الفوز بها، من أجل الاستمرار في المنافسة على لقب الدوري الإيطالي .

ورغم ابتعاد المتصدر يوفنتوس عن روما بحوالي 7 نقاط في جدول الترتيب، أزادها بالأمس إلى 10 نقاط، بعد تغليه في لقاءه بالجولة الـ25 على باليرمو برباعية مقابل هدف، لكن فريق العاصمة لا يزال يسعى لمواصلة التنافس معه على لقب الكالتشيو .

وبالنسبة لملامح تشكيل روما في المباراة، قال سباليتي :

لم أستقر على التشكيلة الأساسية لفريق روما فى مباراة الغد، سأشاهد اللاعبين فى تدريبات اليوم ثم أقرر من سيلعب من البداية ومن سيبدأ اللقاء على مقاعد البدلاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *