الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 19/2/2017 : الفريق يواصل صدارته لليجا بأقدام موراتا وعودة الويلزي المتألق
أخبار ريال مدريد
فريق ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 19/2/2017 : الفريق يواصل صدارته لليجا بأقدام موراتا وعودة الويلزي المتألق

تمكن فريق ريال مدريد من مواصلة احتلال قمة ترتيب الدوري الإسباني، بعد فوزه على ضيفه إسبانيول بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بملعبه “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة الـ23 .

وقاد الملكي لهذا الانتصار ألفارو موراتا بتسجيله أول هدف للفريق في الدقيقة 34، ثم أحرز الثاني الويلزي جاريث بيل في الدقيقة 84، في عودة قوية للاعب عقب غياب دام لأكثر من شهرين بسبب الإصابة في الكاحل .

بهذه النتيجة رفع ريال مدريد رصيده إلى 52 نقطة متربعاً على قمة الليجا، ومواصلاً الضغط على غريمه الأقرب برشلونة صاحب الوصافة . أما إسبانيول فبخسارته توقف رصيده عند 32 نقطة، ليتحل مؤقتاً المركز التاسع لحين انتهاء مباريات الجولة .

يذكر أن الملكي سيخوض مباراته المقبلة في الدوري يوم الأربعاء من هذا الإسبوع، أمام فريق فالنسيا، في أحد لقائيه المؤجلين من المسابقة، علماً بأن لقاءه الآخر أمام سيلتا فيجو، لم يحدد بعد موعد إقامته .

الويلزي يؤكد عدم عودته بشكل كامل مع الملكي

أكد الويلبزي جاريث بيل نجم فريق ريال مدريد، أنه عودته الأولى للمشاركة في مباراة إسبانيول، بعد غاب طويل بسبب الإصابة، لا تعني جاهزيته بشكل كامل . وأضاف بيل خلال تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي، أنه بالرغم من ظهور المميز بعد التعافي، وتسجيله لأحد هدفي الفوز للملكي، لكنه لا يزال بجحة لبضعة أسابيع ليعود بنسبة 100% .

وعن عودته ومشاركته لدقائق في لقاء إسبانيول، صرح الويلزي :

أشعر بشكل جيد، لقد عملت بجد في الثلاثة أشهر الماضية لكي أكون مع الفريق ومساعدته . الجماهير فعلت أشياء لا تصدق بالنسبة لي اليوم، لقد قامت بالتصفيق لي، لقد شعرت منهم بالمودة، أنا حقًا أحب مساعدة النادي الملكي .

وعن حالته خلال فترة غيابه عن الملاعب، قال :

كان من الصعب علي أن أشاهد زملائي في الفريق يلعبون وأنا مصاب، ولكن من حسن الحظ أنهم فازوا في العديد من المباريات، لكني الآن قادر على مساعدتهم .

زيدان يحقق رقماً قياسياً جديداً بعد الفوز على إسبانيول

تمكن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، من تحقيق رقم قياسي في تاريخ النادي، من حيث عدد المباريات التي تمكن فيها من تسجيل أهداف متتالية . فعقب فوز الملكي ليلة أمس على إسبانيول، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الليجا، ارتفع رصيد الفريق ليصبح 42 مباراة، ليتفوق على رقم المدرب البرتغالي جوزيه مورينو المدير الفني السابق للفريق، والذي يحمل في سجله الشخصي 41 مباراة .

وبحسب ما نشرته الصحيفة الإسبانية “آس”، فإن الرقم القاسي في هذا الصدد يعود لفريق برشلونة، والذي استطاع التسجيل لحوالي 44 مباراة متتالية، في الفترة ما بين موسمي 1942/1943 و 1943/1944 . يذكر أن ريال مدريد تمكن خلال الموسم الحالي، من تسجيل 105 هدفاً في جميع المسابقان، منه 55 هدفاً في منافسات الدوري الإسباني .

كريستيانو يستعد للقيام بعمل مسلسل تليفزيوني

في الوقت الذي أكد فيه كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد عن رغبته في التمثيل، صرح أيوب ديرليك المخرج التركي، أن اللاعب سيشارك في مسلسل تليفزيوني إنساني، مع العديد من الشخصيات الهامة منهم الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي والمغنية نانسي عجرم .

وأوضح أيوب في تصريحات نشرها موقع “فوتبول تركيا”، أن المسلسل سيتناول المعاناة التي تعيشها الأسر السورية بعد التهجير من أرضها، في ظل الحرب القائمة في البلاد . وتحدث المخرج عن أن المسلسل سيتم تصويره على الحدود التركية السورية، على أن يذاع في تركيا والشرق الأوسط، بالإضافة إلى بعض المناطق في أمريكا اللاتينية .

وأضاف :

في الأسبوع الأول من أبريل سوف نبدأ تصوير مسلسل تلفزيوني يتحدث عن عائلة سورية وما تمر به من معاناة بعد التهجير من أرضها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *