الرئيسية / تطبيقات / تنزيل whatsapp plus 2017 للمكالمات المجانية على الهواتف الذكية
whatsapp plus
تنزيل احدث اصدار من واتس اب بلس

تنزيل whatsapp plus 2017 للمكالمات المجانية على الهواتف الذكية

نقدم لكم علي موقع تطبيقات وهواتف احدث نسخه لبرنامج واتس اب بلس 2017 Whatsapp Plus مجانا التى تدعم جميع الهواتف والاجهزه ، الاندرويد الايفون بلاك بيري اجهزه لاب توب ، وتضم نسخه واتس اب المطوره بعض التحديثات الهامه عن النسخه القديمه الاصليه .

ويعد تطبيق واتس اب بلس 2017 واحد من التطبيقات التى تختص بالمحادثات الفوريه والتواصل مع الاصدقاء بشكل مجانى ، ويتيح إجراء مكالمات الفيديو المجانيه فى جميع الأوقات التى يرغب بها المستخدم مجانا دون أى رسوم .

ولكى يتم تشغيل برنامج واتس اب بلس فلابد من ان يكون المستخدم على إتصال بشبكه الواى فاى حتي تتمكن من اجراء المحادثات مع الأهل والأقارب والأصدقاء فى أى وقت مجانا .

و لقد تم تعديل بعض التحديثات على التطبيق , فصبح الان من السهل ان يقوم المستخدم بإجرء مكالمه جماعيه مع اكثر من شخص , مما يوفر له الكثير من الوقت وقضاء وقت مرح مع الاهل والاصدقاء .

كما تم اضافه العديد من الملصقات في صندوق المحادثه الفوريه التى من خلاله يمكن ارسال رسائل نصيه ومشاركه الصور ولقطات الفيديو مع الأصدقاء ، ويتيح انشاء جروب ومجموعه خاصه تضم اكثر من 200 شخص للتواصل معهم بشكل افضل .

والآن اصبح يقوم بإستخدام واتس اب  أكثر من مليار شخص حول العالم ، وتسعى الشركة لإدخال عدد من التحديثات لجذب حيث وصلت الميزة إلى بعض مستخدمى هواتف أندرويد ، وتحمل النسخة التجريبية التي تتضمن ميزة مكالمات الفيديو الرقم 2.16.318.

وفور تحديث التطبيق سوف تظهر أيقونة خاصة بخيار المكالمات المرئية إلى جانب المكالمات الصوتية عند الرغبة في إجراء اتصال , يمكنكم التعرف على المزيد من المزايا الهامة للتطبيق من خلال النقر على الرابط التالى من هنــــــــــــا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *