الرئيسية / منوعات / نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2016 محافظة الاسكندرية برقم الجلوس موقع الازهر التعليمى
نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية
البوابة الازهرية التعليمية

نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2016 محافظة الاسكندرية برقم الجلوس موقع الازهر التعليمى

ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2016 محافظة الاسكندرية ، برقم الجلوس موقع الازهر التعليمى ، و قد اعتاد اولياء امور معرفة نتائج ابنائهم الطلبة ، خاصة العرب و لاسيما المصريين ، فهم يتدخلون غالبا فى حركة الاطفال ، و اتخاذ قراراتهم طالما سمحت لم ظروفهم بذلك ، و هو فى حد ذاته يعد خطا فادح و له عوافبه و بالتاكيد له توابع و نتائج و التى قد تكون غير مرضية فى النهاية .

 

صورة الشيخ احمد لطيب
نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسكندرية

 

و كان الدكتور شومان قد اصدر عدة مهام يجب تنفيذها اول النصف الثانى من العام الدراسى، و هى ضرورة الاهتمام بالتعليم بطريقة جيدة ، و استخدام كافة الوسائل الممكنة للوصول لنتائج افضل مما نحن عليه ، لافتا انظارهم الى اهية ان ينال كل طالب على الدرجة التى يستحقها بحسب الاجابات التى قام بالاجابة بها .  .

و قبيل الاستعداد لامتحانات الترم الثانى ، قام ايضا شومان بعقد اجتماع اخر ، و نبه باهمية اعمال الامتحانات ، و ما يجب عمله من المراقبين داخل اللجان ، و الاهتمام بالتلميذ و عدم ارهابه او تخويفه ، كما نبه  بضرورة و ضع نتائج جميع الامتحانات الخاصة بالتعليم الازهرى على الموقع التعليمى الالكترونى ، ليسهل على الطلبة و اولياء الامور معرفة نتائجهم فور الانتهاء منها .

و للتمكن من معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2016 محافظة الاسكندرية الترم الثانى ،  برقم الجلوس من موقع الازهر التعليمى ، و الطريقة هى ادخال الرقم الخاص بالطالب بالمكان المخصص لذلك ، و اختيار المحافظة ، و من ثم تظهر النتيجة على الموقع ، حيث تتمكن من الاستعلام و القيام بحفظها او تصوير نسخة ورقية منها . الموقع من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *