الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم السبت 18/2/2017 : رغم الفوز في الكأس .. اتجاه لإقالة محمد حلمي وتيجانا
أخبار الزمالك
فريق الزمالك

أخبار الزمالك اليوم السبت 18/2/2017 : رغم الفوز في الكأس .. اتجاه لإقالة محمد حلمي وتيجانا

تمكن فريق الزمالك من تخطي نظيره الأوليمبي، بهدفين دون رد، في مستهل مشواره للدفاع عن لقب بطولة كأس مصر، في مباراة دور الـ32 . واستطاع الأبيض الفوز على الفريق السكندري، بفضل هدفي باسم مرسي ومحمود عبد العاطي “دونجا” في الدقيقتين 52 و81 .

وبالرغم من إنجاز الفريق لمهمته في أول لقاء له بالكأس لهذا الموسم، لكن ثمة شائعات انتشرت بخصوص اقتراب رحيل محمد حلمي المدير الفني للفريق، بالإضافة إلى إسماعيل يوسف مدير الكرة . وما أزاد من التكهنات حول مصير جهاز الأبيض، هو تصريحات مرتضى منصور رئيس النادي، بأن مغادرة حلمي للفريق واردة، في الوقت الذي سيتم فيه اليوم جلسة ودية سيحدد فيها مصير الجهاز الفني .

ولن يتمكن لاعبو الأبيض من الحصول على راحة، حيث سيواصلون تدريباتهم استعداداً للمباراة المقبلة في الجولة الـ19 من الدوري المصري الممتاز، أمام طلائع الجيش، والتي ستقام بعد غد الإثنين .

ثلاثة مرشحين لتدريب الزمالك خلفاً لحلمي

كشفت بعض المصادر الصحفية أن مجلس إدارة نادي الزمالك، يتجه لإقالة محمد حلمي من منصبه كمديراً فنياً للفريق، على أن يخلفه مدرب أجنبي، كما سيعفى إسماعيل يوسف من منصبه كمدير للكرة . وسيدرس النادي في اجتماع اليوم، إمكانية تواجد حلمي من عدمه، مع وجود ثلاثة مرشحين أجانب لخلافته، هم الفرنسي آلان جريس مدرب المنتخب المالي، البرازيلي ماركوس باكيتا والتونسي نبيل معلول، والذي أشار في تصريحات صحفية عدم تحدث مسئولي القلعة البيضاء له حتى الآن .

وبالنسبة لتيجانا فهناك اسمين مرشحين لخلافته، هما أحمد عبد الحليم وسامي الشيشيني، في الوقت الذي سيتم فيه دراسة تعيين خالد جلال مديراً مؤقتاً للفريق لحينن التعاقد مع مدرب أجنبي . وسيتم تحديد مصير الثنائي، خلال جلسة ودية مع مجلس إدارة النادي اليوم .

مرتضى منصور : بحب حلمي بس بحب الزمالك أكتر منه

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، خلال مداخلة هاتفية مع الكابتن خالد الغندور على قناة “دريم”، أن محمد حلمي  يلجأ لسياسة العند، بعدما أراح ثلاثة لاعبين أساسيين في لقاء الأربعاء الماضي أمام الإنتاج الحربي، والذي خسره الفريق بنتيجة 1-2، بالرغم من عدم إصابتهم .

وأضاف مرتضى إن إراحة علي جبر وطارق حامد وأيمن حفني، هو أمر غريب من حلمي . وأشار إلأى وجود خلاف في الملعب أثناء المباراة، حدث بين الثنائي أحمد توفيق وأحمد رفعت، خلال تسديد الركلة الحرة، لذا فهناك احتمالية لإجراء بعض التعديلات على تشكيل الجهاز الفني للفريق، نظراً لوجود انفلات أخلاقي من بعض اللاعبين .

وصرح :

قولتلهم هتتغلبوا قبل مباراة الانتاج وأنا بحب محمد حلمي بس بحب الزمالك أكتر منه.. ومش هقعد اتفرج لحد ما الدورى يضيع .

واتهم مرتضى حلمي بكسره لفرحة جماهير القلعة البيضاء، بتتويج الفريق بكأس السوبر على حساب غريمهم الأهلي، وذلك بخسارة الأبيض للمباراة التالية أمام الإنتاج .

وأضاف :

عشان يريح البهوات وزمن المعلمين عاد للنادى فى ظل وجود خمسة لاعبين معلمين بالفريق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *