الرئيسية / اخبار العالم / الامارات تشييع جثامين شهداء قوات التحالف العربى
الامارات
دعوات لسحب الجنود الإماراتيين من اليمن تحذيراً من "فيتنام الإمارات"‌

الامارات تشييع جثامين شهداء قوات التحالف العربى

اعلنت اليوم دولة الامارات العربية المتحدة عن وفاة أثنان من الجنود التابعين إلى جيش الامارات المشارك فى التحالف العربي لإعادة الشرعية لليمن أو كما يسمية البعض عدوان أمريكا و السعودية على دولة اليمن الشقيقة .

بيان قيادة الجيش فى الامارات حول وفاة مجندين :

فيما جاء فى تصريحات وكالة و ا م الإماراتية الرسمية أن قيادة الجيش الإماراتى قد أصدرت بياناً عن مصرع كل من سليمان محمد الظهورى و الجندى نادر مبارك عيسى ، و قد تضمن بيان قيادة الجيش الأماراتى أن واحد من بين هؤلاؤ الجنود قد توفى أثر أصابتة بالسكتة القبية إلا أن البيان العسكرى لم يتضمن تحديد موعد و المكان الذى لاقى فيه هؤلاء الجنود مصرعهم .

تشييع جثمان شهيد الوطن جمعة الكعبى بإماراة رأس الخيمة :

و قد ورد من خلال الوكالة الأماراتية الرسمية أن إمارة رأس الخيمة قد قامت بتشييع الجندى جمعة الكعبى و الذى وصفته بأسم شهيد الوطن و لكن أيضاً لم تحدد الوكالة مكان و زمان و ملابسات الوفاة .

قصف بصواريخ الكاتيوشا يوقع العديد من الاصابات و الجرحى بصفوف الجيش الإماراتى :

جدير بالذكر أنه فى يوم الثالث عشر من شهر فبراير الحالى قد تعرضت أحدى القوى الإماراتية الواقعة فى جنوب المخاء بمحافظة تعز إلى قصف قوى بصواريخ الكاتيوشا ؛ الأمر الذى نتج عنه قتل و جرح عدد من الجنود التابعين لتلك القوى فضلاً عن أصابة عدد من المرتزقة الحاملين للجنسية السعودية و كذلك أصابة أحد القياديين الأماراتيين بجرح بالغ الخطورة و تقرر نقلة على الفور إلى قاعدة عصب الارتيرية .

و يتوقع الخبراء الاستراتجيين و المحللون السياسيون أن تستكمل دولة الامارات الاعلان عن اعداد القتلى و المصابين تدريجياً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *