الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم السبت 18/2/2017 : ديبالا يقود فريقه للتحليق بعيداً بصدارة الكالتشيو قبل مواجهة بورتو
أخبار يوفنتوس
فريق يوفنتوس

أخبار يوفنتوس اليوم السبت 18/2/2017 : ديبالا يقود فريقه للتحليق بعيداً بصدارة الكالتشيو قبل مواجهة بورتو

قاد اللاعب الأرجنتيني الشاب باولو ديبالا فريقه يوفنتوس للفوز على ضيفه باليرمو، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما بافتتاحية منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإيطالي، والتي أقيمت على ملعب “يوفنتوس آرينا” .

وشهدت المباراة تسجيل ديبالا لهدفين، وصناعته للثالث، ليحلق بفريقه بعيداً بصدارة جدول ترتيب الكالتشيو، ويكون اللقاء خير استعداد، للقاء المرتقب يوم الأربعاء المقبل أمام بورتو البرتغالي، في لقاء الذهاب بدور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا .

واستهل كلاوديو ماركيزيو رباعية يوفنتوس، بعدما سجل أول أهداف المباراة في الدقيقة 13 . ثم تمكن ديبالا من إحراز الثاني في الدقيقة 40، وينهي الشوط الأول بهدفين لصالح فريقه . وواصل اليوفي تألقه بعدما سجل جونزالو هيجواين الهدف الثالث في الدقيقة 63، بتمريرة ذكية من ديبالا المتألق .

ثم أنهى ديبالا اللقاء بالهدف الرابع، من تمريرة هيجواين في الدقيقة 89 . وسجل باليرمو هدفه الوحيد في تلك الخسارة الثقيلة في الدقيقة 93، عن طريق اللاعب إفاليو شوشيف .

بهذه النتيجة رفع يوفنتوس رصيده إلى 63 نقطة، ليواصل الانفارد بعيداً بصدارة جدول ترتيب الدوري، فيما تسببت خسارة باليرمو في توقف رصيده عند 14 نقطة في المركز الـ18، ليزداد موقفه صعوبة بالتواجد في منطقة الخطر .

ماروتا : التفكير في التعاقد مع فيراتي تفكيراً وهيماً

فاجأ بيبي ماروتا المدير العام لنادي يوفنتوس بتصريحاته لشبكة “ميدياست”، حول ماركو فيراتي لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي . حيث أكد ماروتا أن التفكير في التعاقد معه هو تفكير وهمي، بالرغم من رغبة اليوفي في ضمه، مشيراً إلى أنه شاهده في مباراة فريقه أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوزهم برباعية نظيفة .

وأضاف :

إنه لاعب عظيم نحبه. التفكير في التعاقد معه سيكون تفكيرًا وهميًا؛ لأن باريس يركزون عليه بشكل كبير للغاية. أعتقد أنه ليس لدينا أي فرصة في التعاقد معه .

وتمنى ماروتا خلال تصريحاته، أن يتم الأرجنتيني باولو ديبالا تجديد تعاقده مع الفريق، بنهاية الشهر الجاري . فيما أبدى سعادته باللاعب سامي خضيرة والمنتظر تمديد عقده، واصفاً إياه بالبطل أياً ما كان سيحدث في الفترة المقبلة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *