الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم السبت 18/2/2017 : الفريق يستضيف إسبانيول في مباراة عودة الويلزي وتغييرات التشكيل
مباراة ريال مدريد وفياريال فرصة لم يستغلها الملكي وضياع لرقم قياسي
فريق ريال مدريد " صورة أرشيفية "

أخبار ريال مدريد اليوم السبت 18/2/2017 : الفريق يستضيف إسبانيول في مباراة عودة الويلزي وتغييرات التشكيل

يستضيف اليوم فريق ريال مدريد نظيره إسبانيول، في مباراتهما بمنافسات الجولة الـ23 من الدوري الإسباني، والتي ستقام على ملعب “سانتياجو برنابيو”، في تمام الساعة الخامسة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة . ويسعى الملكي لمواصلة الانفراد بصدارة جدول ترتيب الليجا، والتي يحتلها برصيد 49 نقطة بفارق نقطة واحدة عن غريمه برشلونة .

ويرغب الفريق في الابتعاد بالقمة، خاصة وأن لديه فرصة للتحليق في الدوري، بمباراتين مؤجلتين أمام فالنسيا وسيلتا فيجو، تمنحانه فرصة كبرى لتوسيع الفارق مع الكاتلوني . وتبدو مهمة الملكي نظرياً لسيت بالصعبة، كون خصمه إسبانيول يحتل المركز التاسع برصيد 32 نقطة، والذي يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية في قلعة البرنابيو .

قائمة المفاجآت : عودة الويلزي وغيابات بالجملة

ضمت قائمة ريال مدريد للقاء اليوم، والتي أعلن عنها الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق، حواللي 18 لاعباً . ولعل أبرز ما فيها هو عودة النجم الويلزي جاريث بيل للتواجد، بعد غياب عن فريقه دام لمدة تخطت الشهرين، بسبب إصابته في الكاحل، والتي استدعت خضوعه لجراحة خلال العام الماضي .

فيما تم استبعاد العديد من العناصر الأساسية من القائمة في مفاجأة من زيدان، هم الرباعي لوكا مودريتش وكريم بنزيما والحارس كيلور نافاس ودانيلو . فيما غاب سيرجيو راموس قائد الفريق، بعد إصابته في المباراة الأخيرة أمام نابولي، في مباراة ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف .

وهذه هي قائمة ريال مدريد للمباراة :

حراسة المرمى: كاسيا – يانيز – لوكا.

خط الدفاع: كارفاخال – بيبي – فاران – ناتشو – مارسيلو.

خط الوسط: كروس – كوفاسيتش – كاسيميرو – أسينسيو – إيسكو – رودريجيز.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو – جاريث بيل – لوكاس فاسكيز – موراتا – ماريانو.

زيدان : بيل سيحصل على دقائق

كشف زيدان عن نيته لإشراك جاريث بيل لدقائق، في لقاء إسبانيول اليوم، مشيراً إلى أن عودته للقائمة بعد التعافي من الغصابة مهمة للفريق . وأوضح المدرب الفرنسي خلال تصريحات صحفية قبل المباراة، أن إسبانيول خصم يحقق نتائج جيدة، ومباراة اليوم أمام سيواجه فيها صعوبة .

وعن تطورات حالة فابيو كوينتراو، صرح زيدان :

كوينتراو يعاني من آلام وآمل أن يعود خلال أيام، المشكلة أن الآلام ترافقه من الإصابة الطويلة وتمنعه من أن يكون جاهز بنسبة 100 بالمئة، راموس يُعاني من كدمة فقط لكن سيعود للتدرب يوم الإثنين دون مشاكل .

كما تطرق الفرنسي في المؤتمر الصحفي، للحديث عن اللاعب ألفارو موراتا، والذي كثرت شائعات رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الحالي . حيث أوضح زيدان أن ريال مدريد هو بيت موراتا، مؤكداً أنه سيلعب اليوم أساسياً في المباراة، مشيراً إلى أن هناك دائماً لاعبين يحصلون على دقائق في اللعب مع الفريق أكثر من غيرهم .

“آس” توضح سبب الغيابات الكثيرة في قائمة الملكي للقاء اليوم

كشفت الصحيفة الإسبانية “آس”، عن أسباب استبعاد زيدان للعديد من عناصر ريال مدريد الأساسيين في قائمة مباراة اليوم أمام إسبانيول . وأشارت الصحيفة إلى أن ثمة العديد من التغييرات في التشكيل سيشهدها الفريق، والبداية من حراسة المرمى، والتي سيتولاها كيكو كاسيا الحارس الثاني، في ‘طار سياسة التبديل ومنح الفرصة .

وبالنسبة لخط الدفاع فسيحصل مارسيلو على رلاحة، وسيشارك بدلاً منه ناتشو، فيما سيتواجد كارفخال وثنائي قلب الدقاع فاران وبيبي . أما الوسط فسيلعب ماثيو كوفاسيتش في ظل غياب لوكا مودريتش، فيما سيشارك الثنائي إيسكو وتوني كروس، مع غياب كاسيميرو .

أما على مستوى الهجوم فباستبعاد كريم بنزيما، فسيتواجد الثنائي ألفارو موراتا وكريستانو رونالدو، في حين لم تكشف الصحيفة عن آخر لاعب في التشكيل، فمركزه غير معروف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *