الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار دوري الخليج العربي اليوم السبت 18/2/2017 : التعادل يختتم نتائج منافسات الجولة الـ19 قبل توقف المسابقة
أخبار دوري الخليج العربي
دوري الخليج العربي الإماراتي للمحترفين

أخبار دوري الخليج العربي اليوم السبت 18/2/2017 : التعادل يختتم نتائج منافسات الجولة الـ19 قبل توقف المسابقة

اختتمت منافسات الجولة الـ19 من دوري الخليج العربي الإماراتي للمحترفين، والتي استمرت مبارياتها على مدار ثلاثة أيام . وشهد الختام إقامة لقائين مثيرين، انتهت نتيجتهما بالتعادل، ليتبقى موقف تلك الفرق ثابت لحين استئناف المسابقة، بعد فترة توقف ستشهدها، حتى يتم منح الأندية الفرصة للاستعداد لمنافسات دوري أبطال آسيا، على أن يعود الدوري بجولته الـ20 يوم الجمعة في الثالث من شهر مارس المقبل .

البداية من مباراة النصر ودبا الفجيرة، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين . وارتضى الخصمان بحصول كل منهما على نقطة واحدة، في ظل فشلهما في استغلال الفرصة التهديفية خلال اللقاء . بهذه النتيجة رفع النصر رصيده إلى 26 نقطة ليحتل المركز السادس في جدول الترتيب، فيما احتل دبا الفجيرة المركز الـ12 برصيد 16 نقطة .

أما المباراة الثانية وختام الجولة، ففشل فيها فريق الوصل في الفوز على ضيفه اتحاد كلباء، بعدما تعادل معه إيجابياً بهدف لكل منهما . ولم يستطع الوصل مواصلة مشواره في المنافسة على قمة الترتيب التي يحتلها فريق الجزيرة، ليسقط في فخ التعادل ويخسر نقطتين ثمينتين .

سجل هدف الوصل الوحيد رونالدو منديز في الدقيقة 56، فيما أحرز هدف كلباء بعد دقيقة واحدة موديبو مايجا . وشهدت المباراة إضاعة الوصل لركلة جزاء، احتسبت له خلال أول ربع ساعة من المباراة، سددها فابيو دي ليما . بهذه النتيجة أصبح رصيد الوصل 40 نقطة مستمراً في مركزه الرابع بالترتيب ليفصله فقط عن العين الثالث فارق الأهداف، فيما رفع كلباء رصيده إلى 17 نقطة في المركز العاشر .

والجدول التالي يوضح ملخصاً بنتيجة مباراتي الأمس في ختام الإسبوع الـ19 من دوري الخليج العربي الإماراتي، بالنسبة لتشكيل الفريقين، وعلى صعيد نتائج منافسات مباراتهما في الدور الأول، بالإضافة إلى الإنذارات التي منحت للاعبين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *