الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الخميس 2/6/2016 : النادى مستعد لخوض لقاءه أمام الإسماعيلي على أى ملعب وتصريحات عبد الوهاب عن قناة الأهلي وآخر أخبار الصفقات
أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 30/8/2016 : قياسات بدنية للاعبين وعاشور والسعيد يجددان وأنطوي في القائمة
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الخميس 2/6/2016 : النادى مستعد لخوض لقاءه أمام الإسماعيلي على أى ملعب وتصريحات عبد الوهاب عن قناة الأهلي وآخر أخبار الصفقات

كانت لعضو مجلس إدارة النادى الأهلي محمد عبد الوهاب تصريحات حول اللقاء المرتقب للفريق أمام فريق الإسماعيلي والمقرر يوم 24 يونيو ضمن منافسات الدوري المصري ، تحدث فيها عن استعداد النادى للعب على أى استاد وليس خصيصا فقط برج العرب والذى لعبت عليه معظم لقاءات الأحمر بالدوري . أضاف عبد الوهاب أيضا أن ملعب الأهلي الأساسي ليس برج العرب لكنه يعرب عن شكره للسادة المسئولين والذين استضافوا مواجهات الفريق عليه ، مشيرا أن القرار الأخير بخصوص ملعب مباراة الإسماعيلي بيد أجهزة الأمن .
من جانبها صرحت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين أنها لا تمانع من إقامة هذا اللقاء على استاد السويس ، لكن شرط الموافقة الوحيدة لحدوث ذلك هو الحصول على مواقفة أمنية بهذا الملعب . عامر حسين أيضا تحدث عن لقاء هام بالدوري وهو المباراة بين قطبى الكرة المصرية الأهلي والزمالك الذى سيجرى يوم 9 يونيو ضمن لقاءات الدوري ، وأكد أن الملعب المستضيف للقاء هو استاد بتروسبورت .
أما عن أزمة قناة الأهلي الأخيرة ، فقد تحدث عبد الوهاب أن إدارتها ليس تحت سيطرة مجلس الإدارة سواء الحالى برئاسة محمود طاهر أو السابق برئاسة حسن حمدي ، مؤكدا أنه لا يجوز لقناة تمثل النادى الأهلي أن يحدث بها تقليل فى عدد البرامج المذاعة وصولا لعدم إذاعة مباريات الفريق وسيتم الفترة القادمة تحسين الأوضاع داخل القناة .
آخر أخبارنا سيكون عن صفقات الأهلي ودكة بدلاءه ، حيث رغم وجود العديد من لاعبى المارد الأحمر على دكة البدلاء فى انتظار فرصة المشاركة فى المباريات ومنهم من انتقل حديثا لصفوف النادى ، لكن مارتن يول المدير الفنى للفريق يرى هناك حاجة ملحة لتدعيم بعض مراكز الفريق بصفقات خلال موسم الانتقالات الصيفية وذلك بسبب زيادة اللاعبين فى مراكز معينة ونقصهم فى مراكز أخرى . فالنادى يحتاج بشكل أساسي لجناح أيسر وهو المركز الذىلم يستطع الأهلي الارتياح منه حتى بعد استقدام بعض اللاعبين آخرهم صبري رحيل لكن بدائله قليلة . مركز المهاجم أيضا يسعى يول لضم لاعب فيه فى ظل وجود المخضرم عماد متعب واللاعب عمرو جمال على دكة البدلاء واشتراكهم بشكل قليل مع الفريق ، مع الاعتماد تقريبا بشكل أساسي على ماليك إيفونا وجون أنطوى . المركز الثالث هو حراسة المرمى والذى منى خلال السنوات التى تلت رحيل عصام الحضرى بانتقادات واسعة ، لعدم وجود الحارس الذى يسد فراغه آخرها ما تطال حارسه شريف إكرامي من إدعاء للإصابة أو مستوى متذبذب . لكن هذا المركز أكد مسئولى النادى عدم رغبتهم بالتعاقد مع حارس جديد ، مؤكدين الاكتفاء بإكرامي وأحمد عادل عبد المنعم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *