الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الخميس 2/6/2016 : المباراة الودية الثانية مشكلة معسكر أكتوبر وعودة شيكابالا ومايوكا للمعسكر
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الخميس 2/6/2016 : المباراة الودية الثانية مشكلة معسكر أكتوبر وعودة شيكابالا ومايوكا للمعسكر

نبدأ أخبارنا لفريق الكرة بنادى الزمالك بالمعسكر المغلق الذى بدأه منذ صباح الأمس الأربعاء بمدينة 6 أكتوبر على أن ينتهى بعد 5 أيام ، وبهدف الجهاز الفنى للأبيض خلال المعسكر لإعداد لاعبيه بالشكل المطلوب من خلال بعض التدريبات الخاصة بإشراف من رودريجو مدرب أحمال الزمالك . أيضا سيشمل المعسكر رفع اللياقة البدنية للاعبى الأبيض خاصة فى ظل توقف الدوري بسبب المنتخب ، مع استغلال تلك الفترة لتأهيل عدد من اللاعبين الذين لا يشاركون مع النادى فى مباراياته بشكل مستمر . تدريبات المعسكر ستكون فى الصباح والمساء أيضا ، ويتخلل المعسكر لقاءان وديان أولهما بعد غد الجمعة مع فريق طلائع الجيش ، وثانيهما سيكون يوم الأحد المقبل لكن لم يكشف حتى الآن عن هوية الفريق المنافس وتلك هى مشكلة المعسكر . فالنادى تلقى عدة اعتذارات من أندية الدوري الممتاز لأسباب تتعلق باستغلال فترة التوقف فى الراحة أو لمعاناتها من إصابة لاعبيها ، الأمر الذى سيدفع جهاز الأبيض للعب نادى بدوري المظاليم .
ولازلنا مع معسكر الأبيض حيث يعود اللاعب شيكابالا له بعد غيابه عن تمرين الأمس بعد منحه راحة عن تدريبات الأربعاء بسبب إصابته بنزلة برد ، أما مهاجم الفريق إيمانويل مايوكا فكان غيابه عن المعسكر بسبب سفره حيث من المقرر عودته اليوم للتدريبات . أما بخصوص اللاعب أيمن حفنى فغير متواجد بالمعسكر اليوم لاستمرار أداءه لمناسك العمرة ، على أن ينضم له يوم الجمعة بعد العودة إلى القاهرة .
خبرنا التالى بخصوص اللاعب المنتقل حديثا لصفوف السويسري بازل عمر جابر ، حيث أكد عضو المجلس أحمد مرتضى منصور أن موعد وصول القيمة المالية لبيع اللاعب والتى تبلغ حوالى مليون و 650 ألف يورو ستصل لخزينة النادى فى منتصف هذا الشهر .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *