الرئيسية / اخبار مصر / وفاة سناء يوسف الناشطه السياسية التي لقبها الثوار بملاك الثورة
الناشطة السياسية
وفاة سناء يوسف

وفاة سناء يوسف الناشطه السياسية التي لقبها الثوار بملاك الثورة

توفيت صباح اليوم الخميس الناشطة السياسية الشهيرة سناء يوسف اثر هبوط حاد بالدورة الدموية تسبب في وفاتها علي الفور في امارة دبي بالامارت العربية المتحده وفور انتشار خبر وفاة سناء يوسف غرد العديد من النشطاء السياسييون المصرييون ينعون الفقيدة ذاكرين العديد من صفاتها ومواقفها البطولية .

وكانت سناء يوسف واحده من الشباب المشاركين في ثورة الخامس والعشرون من يناير واشتهرت وقتها بملاك الثورة حيث انها كانت تقوم بتقديم يدي العون والمساعده لكل الجرحي والمعتقلين ابان ثورة الخامس والعشرون من يناير وتم القاء القبض عليها من قبل قوات الامن المصرية في احداث محمد محمود تم اعتقالها بعدها ما يقرب من اربعه شهور متتالية .

وكانت سناء يوسف تقوم بتقديم العون والمساعده لكل المعتقلين في مصر من الشباب وتقوم بتقديم الدعم لذوي المعتقلين دون استخدام ادوات ترويجية رخيصة كما فعل العديد ممن هم محسبون علي الثورة حيث رفضت سناء يوسف اكثر من مرة الظهور بوسائل الاعلام والاتجار بالثورة ودماء الشهداء ممن ماتوا في ثورة يناير وغيرها من الشهداء في الاحداث التي وقعت بعد الثورة مثل احداث ماسبيرو ومحمد محمود .

وقد تقدم العديد من النشطاء علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر بتقديم التعازي الي اسرة الفقيدة معبرين عن حزنهم الشديد لفقد انسانه جديرة بالاحترام مثل سناء يوسف حيث وصفها النشطاء انها انسانه بكل ما تحمله الكلمة من معني عبرت وبصدق عن الانسانية وعون الاخريين .

وكانت سناء يوسف قبل وفاتها بساعات قليلة تشعر باقتراب النهاية حيث كتبت علي صفحتها الشخصية علي فيس بوك جملة ” فانية يا الله فلا تجعلها تشقينا كما كتبت ايات من الانجيل تعبر عن ايمانها الشديد وصدق محبتها هذا ولم تعلن الاسرة بعد عن مكان دفن جثمان الفقيدة سواء كان في ارض الوطن مصر ام في مكان اقامتها في دبي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *