الرئيسية / اخبار التقنية / احدث الهواتف التى ستعلن فى معرض الجوالات الالكترونية
إل جي الكورية الجنوبية
شركة إل جي

احدث الهواتف التى ستعلن فى معرض الجوالات الالكترونية

ان كثير من شركات الهواتف على استعداد للمنافسه وهى فى انتظار الميعاد السنوى الذى يتم فيه الترويج العالمى للهواتف MWC 2016 المقبل وذلك فى مدينه برشلونه الاسبانيه (وذلك سوف يتم من 22الى 25 فبراير 2016) وهو يعد من اهم المعارض التى تقامم سنويا للهواتف, وهذا استعلام عن اهم المعلومات التى تخص الهواتف واهمها التى سوف يتم انطلاقها فى المعرض السنوى من انتاج اهم واكبر الشركات العالميه لصناعه الهواتف الذكيه:

هواتف شركة سامسونج:

من المتوقع ان تقوم شركه سامسونج بالتوضيح والاعلان عن اهم التحديثات التى تمت اضافتها للهواتف الخاصه بها وهى سلسله هواتف جلاكسى الشهيره وذلك عن طريق الترويج لهاتفها جلاكسى اس 7 وجلاكسى اس 7 ايدج.
وتوضح الاخبار الى القدره على الحصول على الاجهزه الذكيه شاشات حساسه للضغط وذلك بصوره مماثله لخاصيه اللمس ثلاثى الابعاد الخاصه بشركه ابل.
الى جانب ذلك ان الهاتف يشمل خاصيه الشحن السريع من خلال منفذ USBمن فئه C الجديد USB TYPE-C وتوفير اضافات لتحسين الكاميرا وباقى الاشياء الخاصه بالهاتف.
ومما هو جدير بالذكر ان الشركه تعيد حساباتها فى القرار الخاص بالخاصيه التى قامت باهمالها فى السنه الماضيه وهى قيامها بالغاء فتحه بطاقه Micro SD من اجهزتها الذكيه.
وقد قامت الشركه بالقيام بالكثير من الاعلانات من اجل حضور مؤتمرها الصحفى وذلك سوف يتم قبل قيام المعرض,وايضا مما ركزت عليه الشركه هو الواقع الافتراضى,مما يعطى الفرصه للتوقعات حول ما يخص منصه Gear VR واتاحه دمجها مع اجهزتها الحديثه.
وان الشركه قد تعمل على بضم هاتفها الى بعض قدرات الواقع الافتراضى بهدف جذب المستخدمين ومنحهم اسباب لكى يحصلوا على مجموعه منتجات سامسونج فى هذه السنه.

هواتف شركة ال جى:

ان شركه ال جى الكوريه تقوم على منافسه منافسها القوى سامسونج,ومن اجل هذا تجهز نفسها من اجل الترويج عن اهم هواتفها الرائده وهى LG G5 وذلك عن طريق معرض MWC,وان الشركه سوف تعمل على الترويج عن الهاتف عن طريق مؤتمر سوف تعقده فى منتصف يوم الاحد,وقد عملت الشركه على الترويج عن الجهاز وذلك قبل ساعات قليله من اعلان سامسونج لهواتفها الجديده وان هاتف LG G5 يحتل الصداره.

وان الهاتف مزود بغطاء للحمايه Quick Cover والدى يعطى للمتداول فرصه من اجل استخدام ميزه اللمس عن طريقه,ويسطتيع المتداولين استقبال المكالمات وايضا التحقق من الوقت والتاريخ وذلك دون فتح الغطاء ليرى الشاشه.

وان هذا يرجع الى حصول الهاتف على خاصيه always on,ويعد الغطاء مماثل من حيث الفكره لغطاء شركه اتش تى سى Dot view الذى قامت باصداره مع هاتفها الرائد one m8 وذلك فى ربيع سنه 2014,وتقول الاخبار ان الجهاز يحتوى على هيكل من المعدن وذلك يعد خطوه مميزه نحو التقدم من الشركه عن طريق ترك تصميم الهواتف البلاستيكى.

وان الهاتف ايضا يوجد فيه خاصيه قارىء لبصمه الاصبع ,وان ال جى تعمل على اضافه للهاتف تقنيه المسح الضوئى لقزحيه العين,الى جانب وجود عدسه كاميرا ثنائيه فى الخلف.

هواتف شركة اتش تى سى:

ان المستخدمين لا ينتظروا الكثير من شركه اتش تى سى لصناعه الهواتف الذكيه وهى شركه تايوانيه على عكس ما حدث فى معرض السنه الماضيه,وذلك لان الشركه لن تقوم بعمل مؤتمر صحفى للمعرض فى هذا العام,وقد ذكر شير وانغ وهو المدير التنفيذى للشركه بان الواقع الافتراضى هو الان يهم اكثر للشركه من الهواتف.

ولهذا فانه من المتوقع ان تركز الشركه فى اعلاناتها فى معرض mwc على نظارتها من اجل الواقع الافتراضى vive التى تعمل على تكوينها وذلك بالاشتراك مع الشركه الخاصه بالالعاب valve,ومن المذكور انه سوف تبدا شركه اتش تى سى بالقيام بشحن نظاره الواقع الافتراضى viveوذلك فى بدايه شهر ابريل,وان الشركه سوف تفتح باب الطلبات المسبقه فى وقت ما فى هذا الشهر.

وقد تعمل الشركه على عرض الكثير من التفاصيل فى المعرض عن النظاره وايضا محتويات الصندوق التابه لها,وقد تعمل على الاعلان بصوره رسميه عن سعر النظاره.

هواتف شركة هواوى:

ان شركه هواوى قد ثبتت وجودها فى عالم الاسواق وذلك بشكل قوى جداا فى العام الماضى,وان الشركه تعمل على تحقيق افضليه ومنافسه شركه سامسونج وذلك من خلال عدد الشحنات العالميه,ومن المفترض ان تعمل الشركه على عقد مؤتمرها الصحفى الخاص بمعرض mwc وذلك بعد ظهر يوم الاحد,وان الشركه تنوى عن الاعلان عن اجهزه حديثه لديها علامه هواوى التجاريه والتى تعمل على تلبيه احتياجات الجيل القادم فيما يتعلق بابداعات الهواتف.

وقد تعمل الشركه على الترويج عن هاتفها الرائد والذى يعرف باسم Huawei p9 والذى يعد تابع للهاتف p8 التى اصدرته فى العام الماضى,والشركه لديها مجموعه كبيره من الاجهزه ذات تكلفه ليست عاليه,بالاضافه الى قيامها بصنع ساعات ذكيه ايضا,مما يعطى الشركه الكثير من المنتجات التى سوف يكشف عنها عن طريق المعرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *