الرئيسية / تطبيقات / تحديث الماسنجر الجديد 2017 لإجراء المكالمات المجانية فى مختلف دول العالم
تحديث مسنجر 2017
تحميل تحديث المسنجر

تحديث الماسنجر الجديد 2017 لإجراء المكالمات المجانية فى مختلف دول العالم

نقدم لكم تحديث الماسنجر الجديد 2017 من أجل إجراء المكالمات المجانية الفورية سواء الصوتية والمرئية فى مختلف دول العالم دون أى تكاليف إضافية أو رسوم .

فقد أطلق موقع فيس بوك تحديثا جديدا للشبكة الاجتماعية على منصة الويب ، حيث يوفر للمستخدمين أحدث المزايا التى كانت متوفرة فى السابق على تطبيق Messenger على الهواتف الذكية بشكل حصرى .

فالآن أصبح المستخدم قادرا على عرض رسائل ماسنجر بشكل كامل على أجهزة الكمبيوتر وتغيير خصائصها ، وهذا التحديث لم يصل حتى الآن إلا لعدد محدد من المستخدمين حول العالم ومن المنتظر وصوله إلى مزيد من المستخدمين خلال الأيام القليلة الماضية .

ويوفر هذا التحديث الجديد العديد المزايا المهمة لمستخدمى ماسنجر من أجهزة الكمبيوتر ، حيث يمكن الآن للمستخدمين إجراء المحادثات النصية والمكالمات الصوتية والفيديو ،  فضلا عن عرض العديد من الخيارات داخل واجهة صندوق الرسائل مثل إمكانية تغيير لون المحادثة ونغمة التنبيه واسم المستخدم.

يذكر أن شبكة فيس بوك قد أعلنت فى أبريل 2015 عن إطلاق نسخة الويب من تطبيق المحادثات Messenger ليتيح للمستخدمين فتحه والتعامل به من خلال أجهزة الكمبيوتر المختلفة من خلال متصفحات الإنترنت العادية .

وكانت شركة فيس بوك أن تطبيقى فيس بوك وماسنجر لهما آثار سلبية على عمر البطارية من وقت لآخر ، فوفقا للمستخدمين من جميع أنحاء العالم يؤثر أحدث إصدار من التطبيقين سلبا على عمر البطارية بأجهزة أندرويد المختلفة إذ يتم استنزاف نحو 1٪ من البطارية كل دقيقة أثناء استخدام التطبيقين.

كما أضاف موقع فيس بوك 3 مزايا جديدة تهدف إلى تحسين تجربة البث المباشر خاصة بالنسبة للشخصيات الشهيرة وهم القدرة على تخصيص قائمة سوداء بكلمات أو عبارات معينة ليتم حظرها من التعليقات، بالإضافة إلى خيارات تخصيص جديدة لمقاطع الفيديو المباشرة.

لتحميل تحديث الماسنجر الجديد من هنـــــــــــــا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *