الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 17/2/2017 : الفريق يختتم استعداداته لمباراة إسبانيول بمشروعين هامين على الصعيدين الاقتصادي والبرنانبيو
مباراة ريال مدريد وفياريال فرصة لم يستغلها الملكي وضياع لرقم قياسي
فريق ريال مدريد " صورة أرشيفية "

أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 17/2/2017 : الفريق يختتم استعداداته لمباراة إسبانيول بمشروعين هامين على الصعيدين الاقتصادي والبرنانبيو

يختتم اليوم فريق ريال مدريد استعداداته، لمباراة غداً السبت أمام إسبانيول، والتي ستقام على معلبه “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإسباني . وسيعقد ظهراً زين الدين زيدان المدير الفني للفريق، مؤتمراً صحفياً للكشف عن قائمة لاعبيه للمباراة، وآخر تجهيزات الملكي لمواجهاته المقبلة بالليجا، والفترة التي ستشهد ضغطاً كبيراً في المباريات .

وخاض لاعبو ريال مدريد بالأمس مرناً استشفائياً، عقب فوزهم ليلة الأربعاء على نابولي الإيطالي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا . وتدرب اللاعبون الذين شاركوا في المباراة داخل صالة الألعاب الرياضية بالنادي، فيما أجرى مراناً داخل الملعب كل من لوكا مودريتش وتوني كروس وكاسيميرو .

كريستيانو يتفوق على غريمه ميسي في دوري الأبطال

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية أن كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد، بالرغم من عدم تسجيله لأي من ثلاثية الملكي في شباك نابولي مساء الأربعاء، لكنه يتواجد بقوة في بطولة دوري الأبطال . وأشارت الصحيفة إلى أن الدون تمكن من صناعة الهدف الثاني لفريقه، والذي سجله توني كروس .

أما على مستوى أرقامه في البطولة فاستطاع كريستيانو أن يحسن من وضعه، بصناعته في النسخة الحالية لخمسة أهداف، وتسجيل هدفين فقط . أيضاً تمكن الدون من التفوق على غريمه ميسي نجم برشلونة، بامتلاكه لـ28 تمريرة في دوري الأبطال، متخطي البرغوث صاحب الـ20 تمرية . كما أصبح الدون هو أفضل رابع ممرر في فريقه برصيد 8 تمريرات حاسمة، خلف كل من كروس 12 تمريرة وخميس رودريجيز 10 تمريرات ولوكاس فاسكيز 9 تمريرات .

صفقة اقتصادي كبرى في انتظار الملكي

يجري مسئولو نادي ريال مدريد مفاوضات مكثفة، مع الشركة الأمريكية “آندر أرمور”، من أجل عقد صفقة كبرى على المستور الاقتصادي . وأوضحت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن الحديث مع الشركة يتأتي من أجل أن تفوز بحقوق تصميم قميص الفريق، بدلاً من شركة “أديداس” والتي تمتلك تلك الحقوق منذ سنوات عدة .

ويرغب الملكي في زيادة عائداته المالية من القمصان، بحصوله من الشركة الأمريكية على 150 مليون يورو عن الموسم الواحد، وهي الشركة التي تصمم قمصان كبرى الأندية الأوروبية أبرزها توتنهام هوتسبير الإنجليزي .

بلدية مدريد توافق على مشروع تطوير البرنابيو

كشفت صحيفة “آس” إن خوسيه مانويل كالفو رئيس بلدية مدريد، وافق على مشروع نادي ريال مدريد، بتطوير ملعبه سانتياجو برنابيو . وأشارت إلى أن الملكي يسارع من أجل إنهاء مشروع تطوير البرنابيو، والذي وضع له صيف عام 2019 كحد أقصى لانتهاءه، على أن يتم البدء في عمله منذ الصيف المقبل، على مدار عامين .

وأضافت أن كافة الأمور المتعلقة بتراخيص البدء في العمل، في طريقها للإتمام من أجل البدء في عمليات التطوير، والتي ستشمل توسيع نطاق الملعب ليتسع لحوالي 90 ألف مشجع، بميزاينة 13 مليون يورو .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *