الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الجمعة 17/2/2017 : الفريق يستضيف باليرمو بمقاعد البدلاء استعداداً لمواجهة بورتو
أخبار يوفنتوس
مباراة يوفنتوس وباليرمو

أخبار يوفنتوس اليوم الجمعة 17/2/2017 : الفريق يستضيف باليرمو بمقاعد البدلاء استعداداً لمواجهة بورتو

يستضيف اليوم فريق يوفنتوس اليوم نظيره باليرمو، في ملعبه “يوفنتوس آرينا”، في مباراتهما بافتتاحية منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإيطالي، والتي ستقام في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءاً . ويبحث اليوفي عن تعزيز صدارته لجدول ترتيب الكالتشيو، بالانقضاض على ضيفه باليرمو المتعثر، قبل لقاءه الهام المرتقب يوم الأربعاء المقبل أمام بوروتو البرتغالي، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا .

يوفنتوس في مواجهة مقاعد البدلاء

يخل يوفنتوس المباراة في قمة الترتيب برصيد 60 نقطة، بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه روما وصيف الجدول . فيما يحتل باليرمو المركز الـ18 برصيد 14 نقطة، ويسعى لمحاولة النجاة من شبح الهبوط، كونه ثالث الترتيب من حيث الفرق متذيلة جدول ترتيب الكالتشيو .

وتشير التقارير أن اليوفي سيخوض مباراته بعناصر مقاعد البدلاء، أي اللاعبين الذين لم يتمكنوا من المشاركة كأساسيين غفي الفترة الماضية مع الفريق، بالإضافة لإراحة بعض الأساسيين لتجهيزهم للقاء بورتو، وعدم إجهادهم .

نرى ذلك من خلال قائمة يوفنتوس للمباراة، والتي يغيب عنها للإيقاف ماريو ماندزوكيتش، وهو ما يجعل هناك احتمالية كبرى لمشاركة ماركو بجاكا الشاب الذي شارك لدقائق معدودة في مواجحهات سابقة . فيما يحتمل أن يغيب من العناصر الأساسية في المباراة بالرغم التواجد بالقائمة، كل من الحارس بوفون واللاعب أندريا برزالي، ليكون البديل هم الثنائي نيتو ودانييلي روجاني .

وهذه هي قائمة يوفنتوس للمباراة :

بوفون، بنعطية، بيانيتش، خضيرة، ماركيزيو، هيجوين، أليكس ساندرو، ليمنا، بونوتشي، بيجا وديبالا، أسامواه، داني ألفيس، روجاني، نيتو، يشتنشتاينر، ستورا، رينكون، ادورادو، كين .

أليجري يتحدث عن قدرة بعض المصابين على المشاركة في مواجهة بوروتو

تحدث ماسيمليانو أليجري المدير الفني للفريق، عن إمكانية مشاركة بعض لاعبيه المصابين، في لقاء الأربعاء المقبل بدوري الأبطال أمام بورتو . وكشف أليجري في المؤتمر الصحفي ما قبل لقاء اليوم أمام باليرمو، أن الثنائي بارزالي وكيلليني اقتربا من الشفاء، على أن يتحدد في موعد أقصاه الأحد المقبل، إمكامية الدفع بهم أمام بورتو .

أما عن بن عطية فقال أليجري :

بن عطية عاد من كأس أمم أفريقيا مؤخراً وهو في حالة جيدة، أنا سعيد ببونوتشي بعد عودته من الإصابة، غداً سيلعب مباراته الـ300 مع يوفنتوس وهو هدف مهم بالنسبة له، وروجواني أصبح لاعباً أساسياً الآن لكنه بحاجة للتحسن .

وبالنسبة لموقف اللاعب ماركو بياكا من المشاركة اليوم، مام باليرمو، أوضح :

يمكنه اللعب اليوم، وسألعب بروجاني وبونوتشي وبن عطية في المباراة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *