الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار دوري الخليج العربي اليوم الجمعة 17/2/2017 : الوصل يختتم منافسات الجولة الـ19
أخبار دوري الخليج العربي
دوري الخليج العربي الإماراتي للمحترفين

أخبار دوري الخليج العربي اليوم الجمعة 17/2/2017 : الوصل يختتم منافسات الجولة الـ19

تختتم مساء اليوم منافسات الجولة الـ19 من دوري الخليج العربي الإماراتي، والتي استمرت على مدار ثلاثة أيام متواصلة . وينتهي الإسبوع بمباراتين، الأولى سيحل فيها دبا الفجيرة صاحب المركز الـ12 برصيد 15 نقطة ، ضيفاً على النصر صاحب المركز السابع برصيد 25 نقطة . ويسعى الفريقان للتقدم في جدول الترتيب، خاصة الفجيرة والذي يريد النجاة من منطقة الخطر .

أما المباراة الثانية فسيستضيف فيها الوصل المنافس الأقرب للجزيرة متدر الترتيب، والذي يمتلك 39 نقطة في المركز الرابع، فريقه اتحاد كلباء صاحب الـ16 نقطة في المركز الـ11 . ويريد الوصل مواصلة الزحف نحو القمة، بعدما تمكن في الجولة الماضية من التغلب على الشارقة . فيما يبحث كلباء عن الدخول في منطقة الأمان بجدول الترتيب، بعدما خسر الإسبوع السابق من فريق الظفرة على ملعبه .

والجدول التالي يوضح مواعيد مباراتي اليوم وفقاً لتوقيت الإمارات

بني ياس ينعش الأمل في البقاء .. واكتساح كبير للوحدة

أقيمت بالأمس في ثاني مواجهات الإسبوع الـ19 من دوري الخليج العربي مباراتان، لأصحاب منطقتي الوسط والخطر . البداية مع بني ياس متذيل الترتيب، والذي أنعش آماله في الهروب من الهبوط لدوري الدرجة الأولى، بعدما تغلب على الظفرة بهدف دون رد، سجله هاري نوفيلو من ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة .

وتمكن بني ياس بهذا الفوز الهام رفع رصيده إلى 11 نقطة، وبالرغم من عدم تغير موقفه في جدول الترتيب، بتواجده في المركز الأخير، لكن أصبح الآن يفصله عن الإمارات قبل الأخير نقطة واحدة فقط . فيما توقف رصيد الظفرة الخاسر عند 26 نقطة، محتلاً المركز الخامس مؤقتاً حتى نهاية منافسات الجولة .

أما ثاني مباريات الأمس فاستطاع فيها الوحدة اكتساح ضييفه الشارقة، بالتغلب عليه بخمسة أهداف مقابل هدف . سجل خماسية الوحدة كل من سبيستيان تيجالي ومحمد الحمادي (هدفين) بازلاس دزسودزساك وسلطان الغافري (هدفين) ، في الدقائق 10 و43 و47 و51 و78 . فيما أحرز هدف الشارقة الوحيد، اللاعب تشيكاشي ماسودا في الدقيقة 26 .

بهذه النتيجة رفع الوحدة رصيده لإلى 28 نقطة ليحتل مؤقتاً المركز الخامس، فيما تجمد رصيد الشارقة عند 17 نقطة في المركز العاشر . ويعد هذا الانتصار هو الأول للوحدة، منذ حوالي أكثر من شهر في منافسات الدوري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *