الرئيسية / اخبار التقنية / العاب حرب 2017 اشهر العاب حرب لكل الاولاد اون لاين
العاب حرب
اون لاين

العاب حرب 2017 اشهر العاب حرب لكل الاولاد اون لاين

ان الانسان بطابعه جزء من العدوانية. حتى انه يمكن ان يكون هذا هو السبب ، فى مجرد اننا نود تسمية بعض الاشياء مثل الالعاب باسم العاب حرب ، و لعله يعبر عن ما يحدث على ارض الواقع  من استخدام المليارات فى خوض الحروب او على المفسدات التى لا يوجد اى داعى لها .

و مما لا شك فيه ، اننا في الاونة الاخيرة سمعنا عن حرب اخرى شرعت  على الاطفال ، و بواسطة نظرة على الحقائق ، و بالمقارنة مع عدد من الدول المتقدمة ، فان اطفالنا يجب الاهتمام بهم في الرياضيات و العلوم ، و نحن قادرون فى جميع الدول دول العالم الاول او العالم الثالث ، في عدد من المعرك من جل شبابنا نحن ، و نحن نسميه فى هذه المعركة الحرب على الجريمة ، و هناك من يسميها الحرب على الاطفال ، و هناك العاب حرب مميزة و مفيدة .

و جدير بالذكر ، اننا عندما يكون لدينا المحاربة بكل دولار و ميزانية لدفع ثمن الرعاية لاطفالنا و المعيشة مع الوالدين فنحن في حالة حرب مع جيلنا في المستقبل ، و العاب الحرب لا يمكن ان تساعد مع ملاحظ التشابه مع عصرنا ، يجب ان نتذكر انه يجب ان نقوم بملاحظة الاطفال جيد اثناء تناول اى العاب يوجد بها اى عنف ، و ذلك من اجل الملاحظة لاى تغيرات يممكن ان تحدث لاطفالنا ، و ذلك من اجل القدرة على السيطرة على الموقف خاصة فى الاعمار الصغيرة ، و ذلك منعا لحدوث اى من المشكلات التى تقارب من الاطفال  ، و يمكن ان نقوم بالعب العاب حرب من هنا .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *