الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 2/6/2016 : أنباء عن مكافأة لرونالدو واقترابه من الكرة الذهبية وموعد السوبر الأوروبي آخر أخبار الصفقات
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 2/6/2016 : أنباء عن مكافأة لرونالدو واقترابه من الكرة الذهبية وموعد السوبر الأوروبي آخر أخبار الصفقات

نبدأ أخبارنا لليوم بما نشرته صحيفة كونفيدينثيال الإسبانية أن إدارة نادى ريال مدريد ستقدم مكافأة لنجم الفريق كرستيانو رونالدو ، تتمثل فى التقدم بعقد جديد له صافيا من الضرائب تبلغ قيمته 60 مليون يورو بالإضافة لتجديد التعاقد حتى عام 2020 علما بأن العقد الحالى للاعب ينتهى فى صيف العام القادم . الدون شهد هذا الموسم تحقيق العديد من الإنجازات له وللفريق ، كان آخرها الفوز ببطولة دورى أبطال أوروبا على حساب أتليتكو مدريد بعد إحرازه ضربة الجزاء الأخيرة بلقاء السبت الماضى ، لتكون البطولة رقم 11 فى سجل الملكي . كذلك تمكن من تسجيل حوالى أكثر من 50 هدفا خلال هذا الموسم بمختلف البطولات وهو رقم جعله متربعا على عرش الهدافين ، علما بأن بذلك الرقم من الأهداف قد حققه للمرة السادسة على التوالى .
أيضا لازالنا مع كرستيانو صاحب ال 31 عاما والذى صرح عنه رئيس النادى فلورنتينو بيريز أن نجم فريقه يستحق الحصول على جائزة الحذاء الذهبي لمستواه المتميز فى بطولتى الدوري الإسباني ودورى أبطال أوروبا . يضاف إلى ذلك تقريرا نشرته صحيفة ماركا أوضحت فيه أحقية الدون بالجائزة ويعد أبرز المرشحين لها ، لما حققه هذا الموسم من أرقام سواء على صعيد التهديف أو الفوز بأبطال أوروبا . يذكر أن الكرة الذهبية تمنح للعب الأفضل على مستوى العالم والتحدث عنها الآن يعد وقتا مبكرا لأنها ستقام بعد 6 أشهر ، لكن إذا ما فاز الدون بها ستكون المرة الرابعة التى يحصل فيها على تلك الجائزة .
وننتقل الآن إلى خبر آخر بخصوص موعد مباراة السوبر الأوروبي والتى سيواجه فيها الريال فريق إشبيلية ، فقد أعلن من قبل الويفا رسميا عن موعدها والذى سيكون فى 8 أغسطس . السوبر الأوروبي هى بطولة من مبارة تجمع بين بطل دورى أبطال أوروبا وهو ريال مدريد لهذا الموسم ، وبطل الدوري الأوروبي وهو لهذا العام إشبيلية وهذه هى المرة الثالثة التى يكون فيها الفريقان المتنافسان على اللقب من دولة إسبانيا .
وعن آخر أخبار الصفقات نأتى لما نشرته إذاعة كادينا كوبي بخصوص نية الملكي عقد صفقتين قويتين خلال موسم الانتقالات الصيفية ، الأولي لدعم مركز حراسة المرمي من خلال التعاقد مع حارس المان يونايتد دى خيا صاحب ال 25 عاما والذى كانت للنادى معه مفاوضات سابقة لكنها لم تتم . أما الثانية فهى لتدعيم خط الوسط من خلال التعاقد مع نجولو كانتي وهو لاعب فى الفريق الإنجليزي الفائز بالبريمرليج لهذا الموسم ليستر سيتي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *