الرئيسية / اخبار التقنية / طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى من موقع المصرية للاتصالات مجانا بالرقم
طريقة الاستعلام عن الفاتورة
فاتورة التليفون الارضي

طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى من موقع المصرية للاتصالات مجانا بالرقم

وفرت شركة المصرية للاتصالات ، والتى تعد من كبرى الشركات التى تقدم خدمات الإتصالات فى الشرق الأوسط ، خدمة الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى من الموقع الرسمى لها التى أطلقته مؤخراً برقم التليفون مجانا دون الحاجة إلى تكبد عناء الذهاب إلى أحد مقرات الشركة .

وأصبح الآن دفع فاتورة التليفون الارضى أمرًا سهلًا ، فلن توجد مشكلة فى دفعها أو ضياع الكثير من الوقت، وذلك من خلال دفعها عن طريق الفيزا كارت، أو دفعها من خلال محلات تحتوي على ماكينة الدفع الفورى .

وقد أعلنت الشركة عن بدء مواعيد دفع فاتورة التليفون الارضى من المصرية للاتصالات لعملاء المنزلي والتجاري لشهر فبراير وفواتير التليفون للشهور السابقة المدفوعة وغير المدفوعة متاحة عبر موقع الشركة المصرية للاتصالات .

لتبدأ مواعيد سداد فواتير التليفون المنزلي من منتصف كل شهر ، وتستمر حتى موعدٍ أقصاه 20 يوم ، ثم تبدأ فترات الاستقبال فقط، ثم فترة قطع الخدمة الجزئي والكلي ، في حال عدم سداد فاتورة التليفون الأرضى .

هذا وكانت المصرية للاتصالات قد أعلنت مؤخراً بياناً رسمياً يشمل مواعيد سداد جديدة لفواتير التليفون المنزلي، مرفقاً معه فترات السماح المتاحة لعملاء الشركة المصرية للاتصالات، طبقاً لموعد سداد فواتير الهاتف خلال فترة السماح أو بعد مرور الفترة المحددة.

و أعلنت المصرية للاتصالات عن حصول أحد مراكز البيانات التابعة لها على شهادة الدرجة الثالثة (Tier III) الخاصة بتصميم مراكز البيانات على مستوى العالم.

حيث تم اعتماد المركز من قبل معهد ” أب تايم ” الأمريكي والمتخصص في دراسة وتقييم مراكز البيانات العالمية، وبهذه الشهادة تعد المصرية للاتصالات هي الشركة الأولى والوحيدة في جمهورية مصر. الحاصلة على هذه الشهادة المتخصصة والمعتمدة من معهد ” أب تايم” الأمريكي.

الآن يمكنكم الإستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الارضى من خلال الموقع الرسمى من هنــــــــا ، وإدخال رقم التليفون وكود المحافظة التابع لها الرقم فى الخانات المخصصة لذلك لتظهر القيمة الإجمالية للفاتورة والفواتير السابقة إن وجدت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *