الرئيسية / منوعات / تحديث فيس بوك 2017 للاجهزة التي تدعم تقنية الاندرويد عبر جوجل بلاي
تحديث الفيس بوك 2017
تحميل فيس بوك الاصدار الجديد

تحديث فيس بوك 2017 للاجهزة التي تدعم تقنية الاندرويد عبر جوجل بلاي

فيس بوك واحد من اكثر التطبيقات الالكترونية استخدام خاصة في مصر حيث اصبح الفيس بوك تطبيق اساسيا لدي الشباب والكبار من اجل التواصل مع الاهل والاصدقاء في اي وقت وفي اي مكان حيث ان جميع الاجهزة الالكترونية الحديثة مثل اجهزة الهاتف الجوال والتابلت والايباد تحتوي علي تطبيق فيس بوك كتطبيق اساسي بصفحتها الرئيسية الا ان استخدام التطبيق يسلتزم امتلاك المستخدم لحساب شخصي له علي فيس بوك .

ويبلغ عدد مستخدمي تطبيق فيس بوك في مصر بالملايين وخاصة بعد انتشار اجهزة الهواتف المحموله التي تدعم تقنية الاندرويد والتي من خلالها يمكن تحميل التطبيق وتنزيله علي تلك الاجهزة بسهولة شديدة ليصبح الاتصال بالاخريين اكثر سهولة من ذي قبل ويساهم في زيادة عدد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .

ومن اجل زيادة اقبال المستخدمين علي الموقع تقوم الادارة الفنية للموقع بالشركة الامريكية  فيس بوك بالتحديث المستمر للتطبيق ليكون اكثر سهولة ومتعه في الاستخدام لجميع الفئات العمرية والاجتماعية المتنوعه في كل دول العالم وايضا ليكون اكثر متعه وقدرة علي منافسة التطبيقات الاخري مثل واتس اب وسناب شات وتويتر وغيرها من المواقع الاجتماعية الاخري .

فقام موقع فيس بوك بدعم التطبيق بالعديد من اللغات حول العالم من اشهرهم اللغه الانجليزية والعربية والصينية حيث يبلغ عدد مستخدمي فيس بوك في الوطن العربي والناطقين باللغه العربية بالملايين كما تم تزويد اتطبيق بعدد من الاستيكرات المعبرة والتي تجعل التواصل اكثر متعه وتم تغيير واجهة برنامج فيس بوك لتصبح اقرب الي واجهة الموقع الخاص لرجال الاعمال واصحاب المواقع الخاصة .

ولكن يلزم استخدام تطبيق فيس بوك الي التحديث المستمر حتي يعمل بشكل اكثر فاعلية وبسرعه كبيرة ولتحديث التطبيق يمكن استخدام متجر جوجل بلاي وتفعيل التحديث التلقائي عند الاتصال بالانترنت او الدخول علي الرابط التالي من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *