الرئيسية / اخبار التقنية / موقع ماسنجر يتيح أمكانية الهروب من الإعلانات المزعجة عبر فيسبوك

موقع ماسنجر يتيح أمكانية الهروب من الإعلانات المزعجة عبر فيسبوك

يحوز أكثر مستخدمى شبكة الإنترنت حول العالم في الوقت الراهن حسابات على موقع التواصل الاجتماعى الأكثر شهرة على مستوى العالم  “فيس بوك” الشبكة التى تضم مايزيد عن مليار مستخدم بشكل يومي فى جميع أرجاء العالم، وباتت تشكل جزءا أساسيا من الحياة الحديثة، ولكن كثيرا من هؤلاء المستخدمين يذهبون للموقع فقط للتحدث مع أقاربهم واصدفائهم، ولا يرغبون في متابعة المنشورات والتعرض للإعلانات المزعجة، لذلك هناك طريقة سهلة للغاية تساعد مستخدمى فيس بوك من أجهزة الحاسبات المكتبية والمحمولة فى التحدث مع أصدقائهم بشكل هادئ دون الحاجة للتعرف على ما يحدث على حسابك.

وقدم موقع independent البريطانى طريقة يعلمها الكثير من المستخدمين ولكنها غير مستعملة بشكل قوي للقيام بذلك. ثم قم بفتح موقع Messenger.com وسيكون عليك تسجيل الدخول بحساب فيس بوك، بعد ذلك ستفتح لك قائمة بأصدقائك فقط لكى تتكلم معهم، بدون إعلانات أو منشورات سواء صور أو عبارات كتابية كالمعتاد رؤيتها على فيس بوك. – موقع Messenger.com يقدم الكثير من المميزات خاصة فى العمل لأنك لم تكن فى حاجة للإمساك بالهاتف المحمول الذكى. – هناك الكثير من المميزات الخاصة بإرسال الصور المتحركة والثابتة والملفات لأصدقائك.

يشار أن فيس بوك أطلق نسخة Messenger.com على أجهزة سطح المكتب الشهر الماضى، ولكن لم يستعملها الجميع، فوفقا لأحدث التقارير فهناك أكثر من سبعين مليون شخص فقط يقومون بزيارة الموقع شهريا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *