الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الخميس 16/2/2017 : الفريق يتلقى هزيمته الثانية بالدوري من الإنتاج الحربي قبل لقاء الكأس
أخبار الزمالك
فريق الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الخميس 16/2/2017 : الفريق يتلقى هزيمته الثانية بالدوري من الإنتاج الحربي قبل لقاء الكأس

تلقى الزمالك هزيمته الثانية على التوالي في مشواره بالدوري المصري الممتاز، على يد الإنتاج الحربي، بعدما تغلب عليه بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت ليلة أمس الأربعاء، في ختام منافسات الجولة الـ18 من المسابقة على ملعب “بتروسبورت” .

وجاءت تلك الهزيمة، بعد الأولى أمام الأهلي، في ختام منافسات الدور الأول، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت يوم 29 ديسمبر الماضي، قبل توقف الدوري لمشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون .

أحرز ثنائية الإنتاج كل من أوميدا أوكري في الدقيقتين 22 و34 ، بينما سجل حسام باولو هدف الأبيض الوحيد في الدقيقة 43 ، في أول ظهور له مع الفريق منذ انضمامه في فترة انتقالات الشتاء المنصرم من سموحة .

بهذه النتيجة توقف رصيد الأبيض عند 34 نقطة، ليظل محتفظاً بمركزه الثالث في جدول ترتيب الدوري، علماً بأن لديه لقاءان مؤجلان من منافسات الدور الأول أمام مصر المقاصة وطلائع الجيش . أما الإنتاج الحربي فبهذا الفوز الهام، رفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز الـ12 .

يذكر أن لاعبي الفريق لن يحصول على راحة، حيث سيواصلون معسكرهم المغلق، استعداداً لمباراة الغد أمام الأوليمبي في دور الـ32 من مسابقة كأس مصر . وتضم قائمة الزمالك للقاء 21 لاعباً الذين تواجدوا في قائمة لقاء الإنتاج، مع إضافة لاعب واحد هو باسم مرسي، والذي غاب عن مباراة الأمس للإيقاف .

أسامة إبراهيم يخضع للأشعة لتبيان حالته

تعرض أسامة إبراهبم لاعب الزمالك، للإصابة خلال مباراة فريقه بالأمس أمام الإنتاج الحربي . وكشف الموقع الرسمي للنادي، أن إصابة اللاعب عبارة عن شد في العضلة الخلفية، على أن يخضع اليوم للأشعة لتبيان حالته وحجم الإصابة بشكل دقيق .

محمد حلمي : لعنة السوبر سبب الهزيمة من الإنتاج

أكد محمد حلمي المدير الفني لفريق الزمالك، أن خسارته أمام الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف، كانت بسبب الأخطاء الفردية للاعبين، مع إهدارهم للفرص السهلة . وأشار حلمي إلى أن الفريق حرم من جهود لاعب الوسط طارق حامد، والذي حصل على راحة بسبب مشاركته مع المنتخب الوطني في أمم إفريقيا، مضيفاً إن الأبيض لم يحالف التوفيق في المباراة .

وكشف حلمي خلال المؤتمر الصحفي ما بعد المباراة، إن لعنة السوبر بعد الفوز على الأهلي، كانت وراء الهزيمة من الإنتاج . وأوضح إن خسارته لم يكن لها أي علاقة، بنتيجة مباراة غريمه الأهلي أمام الإسماعيلي، والتي سبقت لقاءه مع الإنتاج، وانتهت بتعادلهما سلبياً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *